النجمات يلبسن الأحمر للاثارة فقط !!لأسباب نفسية

Posted on 12 فبراير 2011 بواسطة



نجوى كرم، هيفاء وهبي، اصالة، نانسي عجرم، ميريام فارس، كارول سماحة، يارا، نوال الزغبي، ديانا كرزون، سيرين عبد النور، شذا حسون، مادلين مطر وغيرهم، فنانات ظهرن باللون الاحمر في فساتين جميلة مثيرة ورائعة اضافت على اطلالاتهم المزيد من الرونق والجمال،وظهرن في حفلاتهم وعلى غلاف المجلات وفي البرامج التلفزيونية بابهى حلة.

يا ترى لماذا ارتدين هذا اللون الذي وبحسب علم النفس لا يمكن ارتداءه الا لسبب نفسي ما، فهو اكثر الالوان وضوحا ولفتاً للنظر، ولا يمكنك ان تراه دون ان تتوقف عنده ولهذه الاسباب وضع على اشارات المرور، ولانه الاكثر تالقا تراه يتربع على اغلب اعلام البلدان، وهو اللون الاكثر احساسا لذلك كان رمزا للدماء.. لذلك لا تستغرب وفرة الأشياء الحمراء عند أكثر النساء.
الاحمرهو لون لبعض أنواع الفاكهة التي تتسمّ بإضفاء الوان الشفاء والارتياح ، وبحسب علم النفس ايضا فالرجال يفضلون وينجذبون للنساء المرتديات اللون الاحمر اكثر من النساء الاخريات. ومن هذا المنطلق وبما اننا في اسبوع الحب وعيده،احببنا ان نضيء شمعة حمراء علنا نرى من خلالها خبايا قلوب الفنانات تحديدا من الناحية العاطفية فقصدنا بعض الاطباء النفسيين علنا نكتشف الحالة النفسية للنجمة عندما ترتدي الاحمر.
كل الاطباء الذين تكلمنا معهم حول هذا الموضوع اجمعوا على ان كل امرأة تختار ارتداء اللون الاحمر في مناسبة او غير مناسبة يكون اختيارها هذا لاسباب نفسية وعاطفية ولا يمكن ان يكون عبثي. فالاحمر لون الناس الذين يتصفون بالحزم والحيوية الدافقة، قوي شجاع وجريء والامرأة التي ترتدي الاحمر تحب المغامرة وتحب الاخرين، وتعشق الاثارة وتكون شهيتها مفتوحة على الحب والعشق والغرام، او تكون مشحونة ومستعدة للانتقام ولا يمكن ان ترتديه المرأة ان كانت انسانة عادية او فنانة دون سبب فهو بعكس كل الالوان الباقية التي تُرتدى دون اي سبب نفسي.
وفي بعض الاحيان ترتدي الفنانة او المراة العادية الفستان الاحمر لتثير من خلاله غريزة احد الرجال المعجبين بها، او انها تكون على خلاف عاطفي مع الحبيب فتحاول مصالحته من خلال فستان احمر مثير كما اكد لنا احد الاطباء النفسيين، طبيبة ثالثة شاركت في التحقيق هذا قالت لنا ان الفنانات الواتي يرتدين الاحمر تكون شهيتهم مفتوحة على الحياة ويريدون ان يظهروا بمظهر الانثى المثيرة “السكسية” التي ترغم بأن تثير حماس الرجل الذي يلفته هذا اللون ويجعله تلقائيا يفكر في الحب والجنس والاثارة.
واضافت الطبيبة المشاركة في هذا التحقيق بان المرأة نفسها التي تثير الرجل في اللون الاحمر ممكن ان لا تثيره ان كانت ترتدي اي لون اخر، واضافت الطبيبة النفسية ان المرأة بشكل عام و بغض النظرعن المهنة التي تمارسها وترتدي فستان احمر مثير، تكون مرتبطة عاطفيا برجل ما في علاقة يشوبها بعض الفتور. ويكون قصدها اثارة غضبه واثارته ولفت انتابهه الى انها بدأت بالبحث عن غيره لان الملل منه بدأ يتسرب الى قلبها، امّا اذا ارتدت المرأة اللون الاحمر الفاقع فنانة كانت او غير فنانة لا فرق، تكون قد اعلنت بان علاقتها مع الشريك دخلت مرحلة الخطر القسوة والقرب من الانفجار.
اذا وبحسب علم النفس نكتشف ان فناناتنا الجميلات والمثيرات باللون الاحمر يلبسن الاحمر لغاية في نفس يعقوب، فهن يرتدينه دون ان يدرون بان لارتدائه كل هذه المعاني العديدة والتي تصب كلها في خانة الاغراء الانثوي الطبيعي الموجود في قلب وعقل وتفكير كل امراة.
الاحمر في اختصار:
العرب يصفون المرأة الجميلة بانها “حمراء اللون”، اشارة السير التي تجبرك على الوقوف هي حمراء، عندما تفرغ سيارتك من البنزين ترى على “تابلو السيارة” امامك ضوء احمر اللون، ننظر إلى الشمس وقت الغروب نجدها قد اكتست اللون الأحمر، وعندما نخجل من احدهم تحمر خدودنا وتصبح حمراء، عندما نحب نهدي الحبيب الورود الحمر ونرسم له قلوباً نلوّنها باللون الاحمر رغم أننا نعلم في الواقع بأن القلب ليس أحمر اللون….