نبيلة عبيد تناشد الرئيس المصري إعادة الاتصالات الهاتفية والانترنت في مصر

Posted on 30 يناير 2011 بواسطة



ناشدت الفنانة المصرية ” نبيلة عبيد ” الرئيس المصري محمد حسني مبارك صباح اليوم عبر إحدى القنوات التلفزيونية المصرية الخاصة بالقاهرة، إعادة الاتصالات المقطوعة والانترنت للشعب المصري ليتمكن من الإبلاغ عن أي طارئ قد يحصل معهم خلال الساعات القادمة .

وأضافت عبيد : بأن الحي الذي تقطن فيه قد تعرض للعديد من العمليات السلب والنهب وأكدت في اتصالها المباشر بأن العمارة التي تقطنها يقوم سكانها بالحماية الأمنية اللازمة لسكان البناء فيما غابت سيارات الأمن المصري عن تأمين هذه الأبنية السكنية والممتلكات و( السيارات الخاصة ) .

ودعت عبيد الرئيس المصري أيضاً لتهدئة نفوس المواطنين معتبرة بأن ما يحصل في القاهرة كارثة داعية الله حماية القاهرة وشعبها .

وفي وقت سابق تحدث السيد محمد مكرم أحمد نقيب الصحافيين المصريين لقناة المحور الفضائية يدعو فيها الرئيس مبارك ورئيس الحكومة المصرية للتدخل سريعاً لما يجري في الشوارع المصرية لتفادي أي حوادث أخرى قد ترتكب في مصر من قبل المخربين .

وفي نفس السياق ناشدت القنوات المصرية الخاصة رئيس الجمهورية بإعادة الاتصالات الهاتفية والانترنت لتتمكن تلك القنوات من استقبال الهواتف والايميلات لنقل أصوات الشعب المصري للجيش المصري.

هذا وما تزال القاهرة حتى الآن من دون أي اتصالات خلوية وما يزال الانقطاع في شبكة الانترنت مستمراً وقد تعرضت بعض مباني شركات الاتصالات الخلوية في القاهرة لعملية اعتداء كونها مقربة من السلطة الحاكمة .