الميزان من 23 أيلول حتى 23 تشرين الأول

Posted on 16 يناير 2011 بواسطة




الميزان من 23 أيلول حتى 23 تشرين الأول
دبلوماسي، مؤدب، رومانسي، ساحر، سهل النقياد، اجتماعي، صاحب مبادئ ومسالم.
متردد، قابل للتغير، ساذج، يتأثر بسرعة، منطوي على نفسه.
برج الميزان هو البرج الذي يبحث عن الاستقرار، الانسجام والعدالة. يبذل مولود الميزان ما بوسعه عندما يكون له شريك . لا يهتم هو بكونه وحيداً ولكن عند وجود الشريك فهذا الشريك يمكن أن يعتمد على الميزان وذلك لنزاهة الميزان ولتجنبه المشاكل قدر الإمكان. قد يبدو الميزان متردداً في اتخاذ القرار بعض الشيء وهذا ينشأ من حرصه على النزاهة حيث يجب عليه دراسة كل شيء فيما يخص أمراً ما قبل اتخاذ القرار وهو سيفعل ما بوسعه من أجل الجميع. مولود الميزان أفضل شخص في رسم السياسات وتنظيم الأمور. إنه ودود، اجتماعي، ويقع الشخص الذي يدخل معه في حوار في سحره. عندما يشعر بالملل يصبح عديم الاهتمام بسرعة وهنا يحتاج إلى شخص آخر ليعطيه شرارة البدء ليعود إلى الطريق الصحيح. يحب مواليد الميزان معرفة كل شيء عن الناس المحيطين بهم، هم دائماً دبلوماسيون وليسوا ضد الحلول الوسط وخاصة عندما يكون في هذه الحلول تجنب للصراع والشجار. بالرغم من أن مولود الميزان ليس من قواد الجماعات إلا أنه يمكن الاعتماد عليه في التخطيط الجيد لخطوات أي مشروع، ويقلل هذا الجانب النزيه من المشكلات التي تنشأ بين الأعضاء المساهمين في هذا المشروع. ومما يعزز ثقتنا بالشخص الميزان هو أنه لن يكون منحازاً في قراراته أبداًإلى أي جانب أو فريق.
مولود برج الميزان في الحب:
يحب مواليد برج الميزان البيت والزواج. الوقت الذي يقضونه مع الحبيب والعائلة يشعرهم بالكمال وإلى حد كبير سوف تتجسد علاقة حبهم في شخصيتهم و تستحوذ عليها. قد يكون الميزان شهوانياً وتواقاً إلى اكتشاف كل من الجوانب الروحية والمادية لعلاقاته. يظهر الجانب الإبداعي لدى مولود الميزان في تلك اللحظات التي يقوم بهابصياغة علاقاته وكذلك لحظات الدخول في هذه العلاقات. هدفه الوحيد هو المتعة والانسجام. يفضل الميزان أن يكون متبوعاً على أن يكون تابعاً، وكلما أبدى الشريك أو حتى أي من الرفاق إعجاباً بالميزان كلما كان هو في سعادة أكبر. ينسجم الميزان بشكل كبير مع شخص متميز يتفهم حاجته للرومانسية وبحثه عن البيئةالمثالية. مواليد الميزان متعاونون، لهم خيال خصب، ولديهم رغبة في اختبار وتجريب كافة أنماط العلاقات. الميزان السعيد هو شخص ليست علاقاته مجرد التقاء شخصين وإنما التحام شخصين في الحياة وكأنهما شخص واحد.
من مشاهير مواليد برج الميزان :
أيزنهور، أوليفيا نيوتاون جون، سارا بيرهاردت، المهاتما غاندي، فرانس ليسزت، بروس سبرينغستين، بريجيت باردو، إلينر روسفبلت، بول سايمون، نوح ويبستر، رالف لورين، مايكل كريتشتون.
ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :
يناسب مواليد الميزان أن يكونوا في وظائف دبلوماسية، قضاة، مشتشاري علاقات عامة، مستشارين، أخصائيين نفسيين و فنانين.
أرقام الحظ:
7, 16, 25, 34, 43, 52
الكوكب: الزهرة
الحجر الكريم: السفير
العنصر: هوائي
مولود هذا البرج أكثر توافقا مع: الدلو، الجوزاء أو الميزان