سعيد إيليا التقى اللجان المؤقتة في حزب البعث بحلب و إدلب و جامعة حلب الانتخابات تجديد لحياة الحزب والمجتمع

Posted on 12 يناير 2011 بواسطة



إيليا يلتقي اللجان المؤقتة في فروع حلب والجامعة وإدلب:
الانتخابات تجديد لحياة الحزب والمجتمع

حلب- أحمد العلي:
التقى الرفيق سعيد إيليا عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التنظيم القطري أمس اللجان المؤقتة للإشراف على الانتخابات الحزبية في فروع حلب وجامعتها وإدلب وأكد على أهمية الانتخابات المقبلة في تجديد الحياة الحزبية وإيجابياتها على الدولة والمجتمع في تحقيق آمال الجماهير وتطلعاتها المنشودة عبر مواصلة عملية البناء الوطني والتنمية الشاملة.
وقال الرفيق إيليا: إن الانتخابات الحزبية محطة مهمة في مسيرة البعث وقدرته على التجدد والعطاء والتضحية والوفاء للقيم والمبادئ التي ترسخت بوعي ناضج وعقل منفتح وفكر متزن ورؤية استراتيجية صائبة.
واستعرض الرفيق عضو القيادة القطرية أهم المستجدات السياسية والاقتصادية والاجتماعية الوطنية والإقليمية والدولية والمتغيرات العالمية وضرورة تعزيز الوحدة الفكرية والتنظيمية وتعميقها من خلال الجبهة الوطنية التقدمية، لافتاً إلى نجاح سورية في كل الاستحقاقات التي مرت بها ومعتبراً أن المرحلة الراهنة تتطلب التواصل والتفاعل مع المجتمع والتمسك بالثوابت الوطنية والقومية والأهداف والمبادئ النبيلة بغية تحقيق طموحات  المواطنين وذلك عبر إغناء مسيرة الحزب النضالية  بالبحث عن آليات عمل وأساليب جديدة تلبي طبيعة  المرحلة واحتياجات جماهير شعبنا الحياتية.
كما أكد الرفيق إيليا على قو ة الحزب في الانخراط وسط المجتمع والالتفات إلى العمل التطوعي والتشاركية في خدمة الناس بروح ديمقراطية.
وتطرق بشكل مفصل إلى القرارات والتعليمات الناظمة للانتخابات الحزبية الصادرة عن القيادة القطرية التي من شأنها التوسع الحيوي في أعداد عضوية المؤتمرات  واختيار الكفاءات للتعبير الديمقراطي الصحيح الذي يعزز المكاسب التي حققها الحزب ويوفر الظروف المناسبة، مؤكداً على أهمية ملامسة الانتخابات   لقضايا الجماهير ومصالحها.
وخلص  الرفيق عضو القيادة القطرية للقول بضرورة  العمل بأمانة من أجل إنجاز الاستحقاق الانتخابي الوطني للمرحلة القادمة وأن نتحمل جميعاً المهام والمسؤوليات الوطنية لنكون أوفياء لقائد مسيرة التطوير والتحديث ولمبادئ وقيم البعث الأصيلة وليكن البعثي في طليعة من يعمل.  وأجاب الرفيق عضو القيادة القطرية عن الأسئلة والاستفسارات حول الانتخابات القادمة والأمور التنظيمية والشؤون الحزبية.
حضر اللقاء الرفيق عبد المنعم الحموي رئيس اللجنة الحزبية المؤقتة في فرع حلب والرفيق أحمد أرحيم هبو رئيس  اللجنة الحزبية المؤقتة في فرع جامعة حلب والرفيق صبحي العبد الله رئيس اللجنة الحزبية المؤقتة للانتخابات في فرع إدلب للحزب وأعضاء اللجان  المؤقتة في الفروع الحزبية المذكورة.