توقعات جاد طاوقجي للعام 2011 ( أبراج 2011 )

Posted on 30 ديسمبر 2010 بواسطة



توقعات الفلكي اللبناني جاد طاوقجي للعام 2011 ( أبراج 2011 )

أبراج مع جاد 2011
أبراج مع جاد طاوقجي 2011

جاد طاوقجي مهندس ديكور تخرّج من الجامعة اللبنانية ولكنه ومنذ صغره عشق علم الأبراج وذُهل بالكواكب التي تدور في كوننا وتلقي بتأثيراتها على الأرض والبشر. ولم يكتف جاد بما اكتسبه من معرفة عن الأبراج وتغيراتها فقصد معهد علوم الفضاء في الأردن حيث حصل على دبلوم في علم الـHoroscope. “النشرة” وفي ايام الوداع الاخيرة لعام 2010 وعلى ابواب العام الجديد التقت جاد الذي اخبرنا في هذه المقابلة بما تخبئه الكواكب في السنة المقبلة.

ما الذي جذبك الى الأبراج؟

هناك ناس يدرسون الأبراج او يتعدّون عليها لأنهم يحبونها فقط او طلبا للشهرة ولكن أنا منذ صغري أحب علم الأبراج ولدي المام به، ولكن لأنني مثقّف وخريج جامعات افهم ان كل ما يصدر عن العلم يكون مضمونا أكثر، ولكي تكون صورتي “حلوة” أمام الناس قررت ان اتعلّم الأبراج لأن معظم الموجودين على الساحة لا دخل لهم بالأبراج ويتكلمون عن أشياء لا يفهمونها. أنا لم يسبق ان قال لي أحد خلال مشاركاتي التلفزيونية انني أخطأت او قال لي أحد ان التوقعات التي أنشرها في كتبي لم تحدث لأنها تقوم على الحسابات الدقيقة.

توقعات جاد 2011

توقعات جاد 2011

ولكن أنت قلت أن توقعاتك كانت تصحّ حتى قبل أنت تحصل على دبلوم في علم الأبراج؟

نعم طبعا.

لماذا؟
لأنه كان لدي المام كبير وكنت اقرأ الكتب المختصة وأجري الأبحاث وكلها مبنية على العلم والمراجع مختصة.

اذا ما الذي تغيّر بعد شهادتك؟

الذي تغيّر انه صار لدي علم أقوى ودراسات أكثر وتغيّر الأمر كثيرا. وأنا مقتنع أن خبرة الحياة وحدها لا تكفي فالعلم مع الخبرة هو الأهم.

كم كتابا أنجزت لغاية الآن؟
6 كتب ابتداء من عام 2005.

قل لنا ما أهم ما توقعته في السنوات الماضية؟

في عام 2005 كنت أقدّم معلومات لعام 2006. وأهم توقّع هو “حرب اسرائيلية على لبنان وسكّان بيروت يضطرون الى النزول الى الملاجئ”. والاسماء المعروفة حينها لم تذكر شيئا عن الموضوع وميشال حايك قال ان لبنان يدخل في نفق أسود ولم ير لا الحرب الاسرائيلية ولا شيء. وكنت أنا الوحيد فعلا وقد واجهني بعض المنافسين بأنه كل سنة تحصل حرب اسرائلية ولكن أنا قلت أن سكان بيروت سينزلون الى الملاجئ وهنا كان التحديد.
وأيضا في عام 2009 أنا الوحيد في لبنان الذي أكدت ان الموالاة ستفوز مجددا في الانتخابات، فيما الجميع قالوا ان المعارضة ستفوز نتيجة ما كان يروّج حينها في السياسة والتحاليل. وانا لم اعتمد على هذا بل كنت اقوم بالحسابات لرؤساء الكتل والموجودين فيها لتظهر ما اذا كانت تميل للربح او الخسارة بناء على تواريخ ميلادهم وهذا ما حصل.
وأنا ايضا الوحيد الذي كان توقعي لهذه السنة ايجابي وقلت فيه انه لو حصلت خلافات وتوترات فلن تقع حرب واسرائيل وغيرها تهدد ولكن لن يكون هناك حرب. رغم ان كل من توقعوا قالوا انه هناك حرب وقد الغى العديد من الناس مشاريعهم فانا مهندس ديكور وقد الغت سيدة انجاز منزلها لأنها قالت انه سيحدث حرب. واتمنى ان تقوم النيابة العامة باستدعاء هؤلاء الذين يضرون باقتصاد لبنان.

وكذلك كنت الوحيد الذي قلت عن اغتيال فنانة لبنانية تهز قصتها العالم العربي ونقصد سوزان تميم. وكذلك قلت ان أسود يحكم العالم عن باراك اوباما. وتحدثت عن حادثة بسبب المناخ تهزّ مطار بيروت عن وقوع الطائرة الاثيوبية بخلاف البعض الذين يرددون عبارة ضجّة في مطار بيروت. كذلك توقعت حينها اغتيال شخصية بحرف الجيم وقد اغتيل الوزير بيار الجميل حينها.

كيف حصل وتوقعت هذا؟
الامر بسيط جدا، فهناك من الناس من يقول انهم أنبياء وقديسين وتأتي اليهم صور والهام من الله، ولكن علم الفلك هو علم قائم على دراسة أحوال وحركة الكواكب وتأثيرها على الأرض وعلى بعضها البعض. وكل كوكب له تأثيرات واسقاطات على الارض وهي تؤثر على الارض من براكين وزلازل وكهرباء ومد وجزر وغيرها وتؤثّر على الناس. ومثلا تحدث اسقاطات على لبنان، وهناك ملاحظة بأن هناك من يكذب ويقول انه قام بدراسات للبنان وسوريا والاردن وفلسطين واميركا والصين وعشرات البلدان، ولو كان الامر صحيحا لأخذت معه دراسة هذه البلدان عشر سنوات.

انا لكي انهي الدراسات عن بلد واحد كلبنان يتطلب الامر مني عمل 6 أشهر. وان كانت اسقاطات الكوكب تصيب منطقة وليس بلدا واحدا فمثلا عام 2006 كان هناك تأثير زحل وهو كوكب الحرب وكان الاسقاط مركزا على بيروت فنقوم بالحسابات بناء على هذا الاساس.

ابراج جاد 2011

أخبرنا عن أبرز توقعاتك لعام 2011
2011 اسمها عندي سنة المواجهات ايجابية وسلبية:
  • أحد القرارات السياسية يحدث خضّة بين الاطراف في لبنان وهذا لا يعني حربا اهلية كما يقال بل الخضة تكون سياسية ومدروسة بين الطرفين لنصل الى نتيجة ترضي معظم الاطراف حينها لان القرار حاصل لا محالة.
  • ظاهرة مناخية جديدة في لبنان تحصل هذا العام وتملأ اخبارها وسائل الاعلام.
  • انقلاب كبير في سياسة احدى الدول العربية. لن اسمي هذه الدولة رغم انني اعرفها. الانقلاب سيكون سياسيا ولن يكون كحرب انما مشاحنات بين معارضة وموالاة وستستلم المعارضة الحكم في انقلاب سياسي.
  • شخص لبناني يحصل على جائزة عالمية.
  • اقفال محطة اعلامية كبيرة.
  • حادث امني كبير في لبنان قد يكون اغتيال او مصادمات ضخمة بين فريقين.
  • هزة كبيرة داخلية في اسرائيل. وكنت قد قلت من قبل ان خلافات كبيرة ستحصل بين السياسيين وحدثت خلافات بين النواب والوزاء والحكومة. وهذه السنة ستكون الهزة كبيرة جدا.
  • مشروع كبير يدعم الاقتصاد اللبناني. احد الممولين يدعم لبنان بمبالغ كبيرة لدعمه اقتصاديا وقد يكون بمشروع ضخم او بمبالغ مالية ضخمة لتخفيف العجز.
  • غياب اعلامي كبير عن الشاشة. وانا لن أحدّد كما فعل احدهم ممن يدعي رؤية الصور الذي قال ان احدا من الاعلاميين من آل غانم يرحل او هكذا وهذا لم يحدث، فالتحديد خطير جدا. انما انا اقول ان شخصية اعلامية كبيرة تغيب عن الشاشة سواء تموت او تغيب عن الشاشة وما يظهر عندي انه لن يكون موجودا على الشاشة فقط.
هذه توقعات عامة للبنان، فهل تتوقع عادة لأشخاص؟
نعم طبيعي بمجرد وجود تاريخ ميلادهم وقد توقعت للعديد من المشاهير. فمثلا هناك شخصية سياسية كانت طامحة لتولي رئاسة الجمهورية وانا توقعت له انه لن يكون يوما رئيسا للجمهورية. وكذلك للفنانين فمثلا توقعت ان تنال اليسا جائزة عالمية لعامين على التوالي وقد نالتها فعلا.
أبراج 2011 جاد طاوقجي

توقعات أبراج 2011 جاد طاوقجي

ماذا عن توقعاتك لأبراج عام 2011؟

2011 هي باختصار سنة التخطيط للأسد، الحمل والقوس. سنة التغيرات للميزان، الجوزاء والدلو. سنة التعثرات للعقرب، الحوت والسرطان. سنة المواجهة للجدي، الثور، والعذراء.

الحمل: تغييرات على صعيد العمل. استفادة مادية سواء من مشاريع قام بها فتنتج له ما يريد لان عام 2010 لم يكن كما اراد هو.

الثور: هذه السنة هناك تغيير في مكانه ربما ينتقل من منزله. هناك بعض المشاكل في عمله وأزمة عائلية.

الجوزاء: التغيير يكون على صعيد العمل والمنزل. في العمل اما يرتقي في موقعه الوظيفي او يغير مهنته كليا وينتقل الى عمل جديد. اما في المنزل فاما الانتقال الى منزل جديد او زواج.

السرطان: سنة صعبة. لديه الكثير من الاشياء التي تعاكسه هذا العام وللأسف ان السرطان لا يقوم بمجهود لكي ينجح وقراراته تأتي بعكس ما يريد.

الاسد: سنة تخطيط وتكون سنة جيدة له فهناك مخططات جديدة بعضها ينجح وبعضها لا ولكن التي تنجح تكون أكثر. العذراء: سنة صعبة عليهم هناك مواجهات وخلافات في العمل وخلافات ايضا في مشاريعهم مع شركائهم ولكن النتيجة تكون لمصلحتهم.

الميزان: ليست سنة مناسبة لمولود اليزان ولكنها أفضل من 2010 وقال البعض انها ليست جيدة ولكنها هذا العام افضل نسبيا من العام الماضي.

العقرب: لديه مطبات كثيرة هذا العام على صعيد العمل والعائلة والحبّ. مواليد العقرب لن يكون لديهم نجاحات على صعيد الحب عام 2011 خاصة عند المرتبطين وقد تحصل طلاقات وامور كهذه اضافة الى مشاكل في العمل.

القوس: هو أكثر المستفيدين في عام 2011 لانه الكوكب الاقرب للشمس وهذه السنة تمده الشمس بطاقة كبيرة جدا ويستفيد على كل الاصعدة وافضل من العام الماضي.

الجدي: هذه السنة سنة المواجهة ولكن المواجهة ايجابية وليست سلبية. المواجهة تكون على صعيد العمل حيث يأخذ قرارات حاسمة وحازمة بالنسبة لعمله تكون مفيدة له ويضع حدا لما يواجهه بشكل ايجابي.

الدلو: يمكن ان يكون لديه تغيير في مكان عمله وسفر ايضا. وقد يعود المغتربون الى بلادهم، فيما يغير البعض عملهم.

الحوت: هو الأسوء حظا هذا العام بدأت الضغوط عليه على صعيد الحب يحصل انفصالات وعلى صعيد العمل يغيرون عملهم.

جاد طاوقجي 2011

جاد طاوقجي 2011

ماذا تقول للقراء؟
انا اطلب من مدعي التبصير والتنجيم والمتعدين على الابراج ان يخففوا من ظهورهم على الشاشات لانهم يسببون بلبلة واذى للناس. واقول لمن يريد ان يجني اموالا من الموضوع ان يبحثوا عن مهنة اخرى لانهم يضرون انفسهم واصبحت اخطاءهم كبيرة جدا. فأحد من يدعي معرفة الصوت نسي ان الصوت ملك شخص واحد ويحكي لك عن اهلك وعن الجيران من خلال صوتك.
وكذلك لنتحدث عن ميشال حايك الذي يرى صورا فكيف بامكانه ان يحدد متى ستحدث هذه الصور فتوقيت حدوثها لن يكون مكتوبا عليه ولذلك يقول انه بين سنة وسنة ونصف. فعناك اشخاص لديهم جهات تدعمهم بالمعلومات فتتأخر الاحداث ليعلنوا بعدها ان الاحداث لم تقع لانها تمتد الى اكثر من سنة وهذه تظهر ضعفهم. ومن يظهر على الشاشة ليقدم 100 توقع وينجح معه 10 فهذا انسان فاشل.
الا تجني اموالا من وراء الابراج؟
كلا انا هذه ليست مهنتي وليس هناك الا الكتاب الذي اقدمه كل عام بهدف اظهار الحق من الباطل ولكي يعلم الناس ما هو علم الفلك وفيه نصائح وعلوم ومعلومات عن الكواكب والاحجار الكريمة وليس توقعات فقط.
انطلاقا من دراستك كيف يمكن للناس أن تواجه تأثيرات الأبراج؟
لا يمكن للانسان ان يغير المكتوب والقدر. ولكن الانسان بامكانه ان يحضر نفسه للوضع فيدّخر اموالا او يهتم بعلاقاته . والله احيانا يعطينا انذارات قبل حدوث بعد الامور لمواجهتها فأنا اؤمن ان الانسان مخيّر ومسيّر بتقدير ربّ العالمين.

 

عن النشرة اللبنانية

توقعات جمانة القبيسي 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات ميشال حايك للعام 2011

توقعات رجوة سعيد للعام 2011 ( أبراج 2011 ) بالتارو للأسماء و الأرقام

كارمن شماس ( توقعات أبراج 2011 )

توقعات الفلكي التونسي حسن الشارني للعام 2011

توقعات الفلكية المصرية هالة عمر ( أبراج 2011 )

توقعات علماء الفلك الغربيين للعام 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات و تنبؤات ليلى عبد اللطيف العربية و العالمية الجديدة لل2011

توقعات جاد طاوقجي للعام 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات ليلى المقداد ( الأبراج الصينية 2011 ) و التوقعات الفنية لعام2011

جاكلين عقيقي ( توقعات أبراج 2011 )

توقعات فداء الشاعر للعام 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات محمد فرعون ( الفلكي المصري ) للعام 2011

توقعات سمير طنب للعام 2011 ( أبراج 2011 )

كتاب كارمن شماس والأبراج للعام2011 ( سنة التحديات والثورات الطبيعية )

توقعات عبد العزيز الخطابي ( الفلكي المغربي ) للعام 2011

توقعات ياسر الداغستاني للعام 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات ماغي فرح للعام 2011 ( أبراج 2011 ) ستكون أقسى من العام الماضي والحظ للجوزاء والقوس

توقعات 2011 للرجل من الناحية العاطفية

نجلاء قباني توقع كتاب توقعاتها لـ 2011.. وتصفه بعام الشكوى والكوارث الطبيعية مع الصور