توقعات فداء الشاعر للعام 2011 ( أبراج 2011 )

Posted on 28 ديسمبر 2010 بواسطة



 

توقعات الفلكية فداء الشاعر لأبراج العام 2011

توقعات الفلكية فداء الشاعر للأبراج عام 2011

توقعات الفلكية فداء الشاعر للأبراج عام 2011

التوقعات العامة لبرج الحمل لعام 2011
( حظ مطلق مصحوب بالقلق)
إنها سنة النجاح والتقدم والازدهار يجلبها إليك كوكب المشتري الذي ينتقل إلى برجك ليمنحك المزيد من التألق والفرص الثمينة، و ليحمل إليك الحظ والانفتاح على كل الأصعدة ، مما يخدم مصالحك وطموحاتك ، فتحقق إنجازات كبيرة، وتتقدم بقفزات جبارة إلى الأمام، لا شك أن القدر يحمل إليك في عام 2011 أحداثاً تترك بصماتها على مرّ الأيام، فتدهشك وتفاجئك وتحثّك على السير بسرعة ومواكبة الظروف، جوبتير يحميك و يدعم مسيرتك ويؤمّن سلامتك ويسهر على مشاريعك البعيدة الأمد.إنها سنة النجاح والتألق ولا عائق أمامك على الإطلاق حتى تأثيرات كوكب ساترون الذي يتواجد في بيت الشراكة والذي يحملك المسؤولية ويدعك تفكر بالأمور بشكل جدي أكثر من السابق وتفكر بالارتباط والاستقرار معظم مواليد برج الحمل يتغير وضعهم الأسري أو ما يتعلق بالارتباط إلى زواج واستقرار أوالى فراق والبدء من جديد . إلا إن مايميز العام الحالي اختفاء التأثيرات السلبية وستشهد سماؤك تألقا كبيرا على الصعيد الشخصي وتقلقك امور بشان الشراكة ولكن انتقال كوكب أورانوس إلى برجك يعيد حياكة شخصيتك ويحمل تغييرات على خياراتك وأسلوبك وأوضاعك، فتتعامل مع المستجدات بطريقة جديدة. لقد علّمتك السنة الماضية دروساً كثيرة، أما هذه السنة ستجعلك تفكر باستقرارك المهني ، مراهناً على بعض التغييرات التي لابد من حصولها كي تفرض نفسك وتستعيد الإمساك بزمام الأمور. تحذرك الأفلاك من الاستهتار بالصحة والسلامة العامة.
الفترات الأفضل عاطفيا :
من 7 /1 ولغاية 4 /3 – و من 21/4 ولغاية 15/5 – ومن 28/7 ولغاية 21/8
الفترات الأفضل للعمل :
من 4/2 ولغاية 2/3 – و من 21/8 ولغاية 15/9 – ومن 26/11 ولغاية 20/12

التوقعات العامة لبرج الثور لعام 2011
(عام التحضير)
بداية سنة مميّزة وإيجابية، قد تلمس فوائدها ابتداءً من أول السنة ، فتكون فترة من البناء والتحضير وبذل الجهود لبلوغ الأهداف المرجوَّة. تلمس الدعم الذي يرافق خطواتك في غالب الأحيان. حتى انك تجد فرصاً أكيدة ومهمة للانطلاق نحو تنفيذ الأهداف . إلا أن الزاوية السلبية التي يشكلها كوكب جوبتير مع كوكب بلوتو تخيب بعض الآمال في بعض الأحيان و يشعر أكثر مواليد برج الثور برغبة كبيرة للرجوع إلى الذات والابتعاد عن بعض العادات السيئة الغير مرغوب بها . و لكن تزداد فرصك مع انتقال كوكب الحظ جوبتير إلى برجك في منتصف السنة ليلقي الضوء على حياتك ويمنحك فترة ايجابية لم تعهدها منذ 12 عاما ستضع حجر الأساس لعام قادم جديد ومزدهر. إذا كانت السنة الماضية سنة التغيرات وبداية لمرحله مهمة في حياتك فهذا العام هو عام الاختبار والتحضير والشهر الثاني من العام يتواجد كوكب فينوس في برج الجدي مع كوكب مارس لتتألق بالحب والسفر والدراسة لكن وجود كوكب ساترون في الميزان يتطلب منك الانتباه لصحتك وأيضا عملك والتروي وعدم الاندفاع بردود أفعالك .
الفترات الأفضل عاطفيا :
من 4/2 ولغاية 2/3 – من 15/5 ولغاية 9/6 – من 21/8 ولغاية 15/9
الفترات الأفضل للعمل :
من 2/3 ولغاية 27/3 – من 15/9 ولغاية 13/10 – من 20/12 ولغاية 14/1

التوقعات العامة لبرج الجوزاء لعام 2011
( عام متعدد الوجوه )
انتقال كوكب الحظ المشتري إلى برج الحمل يزيد من التفاف الأصدقاء والأقارب حولك حيث يحصل معظم مواليد برج الجوزاء على دعم كبير من قبل المؤسسات والجمعيات الخارجية والأجنبية وربما السفر والهجرة. كما يبشركم الوضع الفلكي بعودة غائب إليكم . وجود كوكب ساترون في برج الميزان مع وجود كوكب الحظ المشتري في برج الحمل تنسجم الأفلاك مع طموحاتك مما يعود عليكم بالمنفعة وينجح مولود برج الجوزاء بالعلاقات العامة ، قد يختبئ الحظ طوال السنة وراء بعض الأحداث والظروف والتطورات أو التغييرات الحاصلة في مجال عملك، وغياب بعض المسئولين أو النافذين أو ظهور آخرين يناسبون أوضاعك. تكثر المفاجآت ويكون النصف الثاني من العام بداية استعداد وتحضير للعام القادم ولبناء أسس وقواعد متينة وربما تظهر عبر مبادرة تقوم بها في مجال استثماري أو مالي، يؤدّي إلى مكاسب مهمة،ويحمي مصالحك كوكب جوبتير شرط أن تدرسه بحكمة ورويّة بعيداً عن الأوهام والأحلام الواهية. والذهاب بعيداً في مخيّلتك بحيث تلتبس عليك الحقيقة، فترى كل ما يلمع ذهباً، وقد تقع في الأخطاء. لا تتوقّع أوضاعاً مالية ثابتة ومستقرّة، فقد يطرأ ما يجعلك مضطراً إلى دفع مبالغ تربك ميزانيتك، أو تتورَّط ببعض المشاريع التي تتعثّر في بعض الأحيان. في شهر نيسان سيشرع كوكب ميركور بالتراجع فعليك بالانتباه إلى كل ما يتعلق بأمور الشراكة .
الفترات الأفضل عاطفيا :
من 2/3 ولغاية 27/3 – من 15/9 ولغاية 9/10 – من 20/12 ولغاية 15/1
الفترات الأفضل للعمل :
من 27/3 ولغاية 21/4 – من 9/10 ولغاية 2/11
التوقعات العامة لبرج السرطان لعام 2011
(سنة الشهرة والرقي والتفوق )
إنها سنة حصد الأرباح والثمار, إن وجود كوكب المشتري في أعلى نقطة فلكية في بيتك العاشر دليل على وجود الحظ المطلق لديك. قد يحمل إليك فرص للسفر أو العمل أو فيما يخص الشهرة والشأن العام . إنها سنة الازدهار والتألق يعدكم الفلك بوجود تقدم ونجاح عائلي وهدوء نسبي كما يعدكم بعلاقات ناجحة ومن جهة أخرى إن وجود كوكب ساترون ببرج الميزان يحذرك بأن تنتبه لخطواتك ولاتقدم على أية خطوة إلا إذا كانت مدروسة جيدا وتحديدا فيما يتعلق بالقضايا القانونية والعقارات والعلاقة مع العائلة وقد لا تنسجم مع هذه الأجواء المغايرة لطبيعتك، فتضطر إلى التأقلم والتكيّف مع جو لا يناسبك. و تصارع الأبراج المائية ضد طبيعتها لكي تحقق مآربها، وتخرج عن تحفّظها من أجل الحفاظ على الشعلة وعدم الوقوع في التشاؤم واليأس.قد تطرأ مشكلة تتعلّق بشراكة أو حلف أو انتماء. ويكون التعامل مع السلطة دقيقاً وصعباً للغاية. تصطدم ربما بسلطة أبوية أو مهنية أو سياسية تتفاعل وتنذر بقطيعة أو انقطاع أو خلاف أو انفصال . انتقال كوكب الحظ المشتري إلى برج الثور في النصف الثاني من العام يتيح لك الفرصة للتعامل مع الشركات الكبرى وتستعيد ثقتك بنفسك . 

الفترات الأفضل عاطفيا :
من 1/1 ولغاية 7/1 – من 27/3 ولغاية 21/4 – من 4/7 ولغاية 28/7 – من 9/10 ولغاية 2/11
الفترات الأفضل للعمل :
من 7/1 ولغاية 4/2 – من 21/4 ولغاية 15/5 – من 2/11 ولغاية 26/11

التوقعات العامة لبرج الاسد لعام 2011 

( الدراسات والأسفار )
انه عام التميز وتحقيق أهدافك فكوكب جوبتير يمنحك الفرص الاجتماعية بلا حدود والذي يأتي عن طريق اتصالك بشخص من الخارج يرعى شئونك الاجتماعية و يفتح أمامك كل الأبواب. إنها سنة الأسفار والتعرف إلى جديد والانطلاق بمشاريع مهمة وتوسيع الآفاق الروحية والفكرية، تتيح لك سنة 2011 إعادة ترتيب أوضاعك المهنية كما الانطلاقات الجديدة نحو آفاق مميزة. كذلك تشير إلى عمليات مالية ناجحة وإلى تجارة مزدهرة. إذا لم تكن سعيداً في عملك، فقد يتاح لك في النصف الثاني من العام إحداث التعديلات والتغييرات المناسبة، أو تغيير عملك كلياً تجاوباً مع تطلعاتك المهنية ، قد تحتكم قضيه معلقه لصالحك هذا العام واستقرار عملي كبير وصفحه عملية جيدة مع الرؤساء. لكن بداية شهر مارس سيشرع كوكب عطارد بالتراجع مم يتوجب عليك الحذر في القيادة والسفر والانتباه اكتر في الدراسة ويجب عليك الانتباه من القيام بأي خطوة جديدة أثناء تراجع كوكب ميركور في برجك .

الفترات الأفضل عاطفيا :
من 7/1 ولغاية 4/2 – من 21/4 ولغاية 15/5 – من 2/11 ولغاية 26/11
الفترات الأفضل للعمل :
من 4/2 ولغاية 2/3 – من 15/5 ولغاية 9/6– من 26/11 ولغاية 20/12

التوقعات العامة لبرج العذراء لعام 2011
(سنة التحولات وحصاد الأرباح )
تتكيف مع مستجدات كثيرة، ومفاجآت تتعامل معها بسرعة مدهشة، وبمهارة قل نظيرها تخوض ميادين متنوعة، وتتعمق بالأمور أكثر من السابق تريد معالجة المشاكل من جذورها، وترفض السطحيات، وتكتشف نفسك ودوافعك الحقيقة، فتراجع حساباتك وتدرس أولوياتك وما يحدث يجعلك أكثر نضجاً، ويدفعك نحو آفاق جديدة تكتشفها على مر الأيام إلا أن الفلك يركز على المنزل الثامن والذي يتعلق بأموال الآخرين. قد يأتي الازدهار عن طريق أشخاص آخرين مع تعدد هويتهم وربما يكون الشريك مهتما بمجال استثماري ينعكس عليك إيجاباً أو يأتيك الدعم من قبل بعض أفراد العائلة ، أو أحد الأصدقاء، أو بعض المستثمرين و قد يعني الأمر تسوية ضرائب حكومية، أو تمويلاً كبيراً تحصل عليه، أو إرثاً أو عائدات عن طريق توظيفات تقوم بها لطرف آخر. وإذا أردنا التعمق أكثر بالوضع الفلكي فقد تشير إلى عائدات عن طريق بوليصة تأمين مثلاً، أو مستحقات تعود إليك إلا أن الوجه السلبي لهذا الأمر فهو تولي المسؤولية كاملة عن أعمال الآخرين وازدهارها، فيتعلق مصيرك بمصير بعض الأطراف الأخرى أو بعض الجهات التي وكلتك بمهمة أو باستثمار كبير.
الفترات الأفضل عاطفيا :
من 4/2 ولغاية 2/3 – من 15/5 ولغاية 9/6 – من 22/8 ولغاية 16/9- من 26/11 ولغاية 20/12
الفترات الأفضل للعمل :
من 2/3 ولغاية 27/3 – من 9/6 ولغاية 5/7 – من 20/12 ولغاية 14/1

التوقعات العامة لبرج الميزان لعام 2011 

(سنة الارتباط والزواج والشراكة)
كوكب المشتري في برج الحمل يتحدث عن شراكة وارتباط ويدعم علاقتك بالمحيط من حولك وربما تحقق مكاسب أو أرباح ما من قبل شركائك لكن معاكسة كوكب جوبتير وأورانوس لكوكب ساترون في برجك يدعك تحت وطأة القلق والتوتر يجب على مواليد برج الميزان في بداية العام الانتباه إلى شؤونهم العامة والمفروض أن تكون خطواتهم مدروسة بعناية وتزداد الضغوطات عليك في شهر نيسان ويتطلب منك الوضع اخذ الامور على محمل الجد ويجب ان تكون خطواتك مدروسة اكثر لتجتاز هذه الفترة بسلام و لكن رغم المعاكسات ربما يفاجئك كوكب أورانوس بفرص ثمينة ولا تعوض تمنحك فترات ذهبية للشراكة سواء كانت عمل أو زواج وتتعزز عائداتك المادية إذا أحسنت التصرف ولكن في بعض الأحيان كوكب أورانوس يجعلك تواجه العواصف، وتعيش بعض الأزمات التي يكون بعضها مراً وبعضها الآخر أخف وطأة عليك. عرفت ارتباطات كما عرفت فراق وسدت أمامك بعض الطرق، وصدمت من تصرفات لأقرب المقربين ربما، أو اضطررت إلى الانسحاب والتراجع وعرفت القطيعة.
الجو العام يحمل انفراج كبيرة ونادرة وخصوصا في النصف الثاني من العام إنها سنة الانفتاح ودعم الترابط مع الآخرين وتقويتها ويدعم المشتري أوضاعك المالية و القضايا القانونية ويعمل على إنهاء النزاعات لصالحك .

الفترات الأفضل عاطفيا :
من 2/3 ولغاية 27/3 – من 9/6 ولغاية 4/7 – من 15/9 ولغاية 9/10
الفترات الأفضل للعمل :
من 27/3 ولغاية 21/4 – من 4/6 ولغاية 28/6

التوقعات العامة لبرج العقرب لعام 2011 

عام تحقيق الأماني

تتسلط الأضواء في هذا العام على الرغبات وتحقيق الأحلام والأمنيات وتقوية الأواصر الاجتماعية وتعدكم السنة بانفراجات وبداية مميزة لعام جديد ، يجب على مواليد برج العقرب الاستفادة من الأشهر الأولى من العام في مجال العمل والشهرة وتتيح لك الأفلاك الارتقاء وتحقيق مشروع حلمت به ، يمنحك الفلك فرصة استثنائية على صعيد العمل في المجالات المهنية و تكون الفرصة متاحة أمامك لذلك سيكون عام 2011 عاما مستقرا ولكن من الجدير بالذكر أن تكونوا حريصين على الوضع المالي والصحي على الرغم من وجود المشتري في البيت السادس إلا أن أيضا وجود كوكب أورانوس يبعث بالقلق وعدم الاستقرار إذ يمنحك ذبذبات ايجابية حينا وسلبيه حينا أخر وتواجه الكثير من الضغوطات الشخصية والصحية .انتقال كوكب الحظ جوبتير إلى برج الثور سيعزز أوضاعك الاجتماعية فإن كنت عازيا ستبحث عن إقامة علاقات متينة وربما ستوفق بالارتباط نهاية العام .
الفترات الأفضل عاطفيا :
من 1/1 ولغاية 7/1 – من 27/3 ولغاية 21/4 – من 4/7 ولغاية 28/7 – من 9/10 ولغاية 2/11
الفترات الأفضل للعمل :
من 21/4 ولغاية 15/5 – من 28/7 ولغاية 21/8

التوقعات العامة لبرج القوس لعام 2011 

(عام الحب والمال)
يبدأ عامك بالتألق والإشراق الذي يمنحك إياه الفلك منسجما مع طموحاتك وانفتاحك وحبك للحياة وسعيك إلى تحقيق الأفضل دائما الشهر الأول كوكب فينوس في برجك منسجما مع كوكب جوبتير بالحمل يمنحانك فرص نادرة وحظوظ كثيرة يطلب منك الفلك إلا تدعها تمر بدون الاستفادة منها و تظهر فجأة في بعض الأحيان، ولو أنها تحمل هزات وانقلابات في أحيان أخرى. قد تقرر أنت قلب الطاولة والبدء من جديد، إلا أنك قادر على الاستفادة من أية أحداث تطرأ ،هذه السنة يكثر الملل ، وتشتد المنافسة على مواقع أو مراكز نفوذ، ورغم الحروب التي تمر بها، فإن الفلك يشير إلى تغييرات إيجابية في المجال المهني، كأن تحصل على ترقية، أو تتقدم في مباراة أو سباق، أو تتوصل إلى تأسيس عمل خاص بك. هذه التغييرات أو عمليات البناء تبدأ باكراً سيشرع كوكب ميركور بالتراجع في برج الحمل مما يفرض عليك التأخير والتعطيل عليك الحذر من القيام بأي خطوة جديدة غير مدروسة .

الفترات الأفضل عاطفيا :
من 7/1 ولغاية 4/2 – من 21/4 ولغاية 15/5 – من 28/7 ولغاية 21/8 – من 2/11 ولغاية 26/11
الفترات الأفضل للعمل :
من 15/5 ولغاية 9/6 – من 21/8 ولغاية 15/9

التوقعات العامة لبرج الجدي لعام 2011
بداية هذا العام سيقع كسوف للشمس في برج الجدي وذلك في 4 يناير مما يوجب على جميع مواليد برج الجدي الانتباه إلى مصالحهم . كثيرون منكم يتوجهون هذه السنة إلى الاستثمارات والعمليات المالية وأعمال البورصة ولو أن الفلك يطلب إليهم التروي والاستناد إلى بعض الحسابات المدروسة، لا الذهاب نحو المغامرات بطريقة طائشة.إذا واجهتك صعوبات فيجب أن تتعامل معها بروية، وأن تبتعد عن أجواء النزاعات، خاصة إذا اضطررت إلى المشاركة في مفاوضات دقيقة. تبدو هذه الأمور شديدة الأهمية، إذا كنت تمارس عمل التعليم و التدريس أو التوجيه، و إذا كنت تقود تياراً،تسعى لتأسيس اللبنات الأولى لمشروع عقاري و ربما تغير مسكنك الحالي أو تجري عليه تعديلاً . تغني الآخرين بأفكارك وقدراتك على الاتصال والتواصل, انتقال كوكب الحظ جوبيتر إلى برج الثور في النصف الثاني من العام سيمنحك مكاسب مالية ومعنوية ويعزز علاقتكم بأحبائكم أما إذا لم تربح الأموال، فستربح حتماً السمعة الكبيرة والشهرة والاحترام والإعجاب فتسعى إليها بدون بلبلة وارتباك. تتحرر من ضغط الآخرين أو آرائهم ووجهات نظرهم. ترى الحياة في الماضي. تكتسب قوة يلاحظها كل من حولك تأتيك أرباحاً مالية ووعوداً كثيرة، قد تأتي عن طريق أعمال جديدة وتكسب تأييداً كبيرا إذا كنت تعمل في الشأن العام. تحسن الترويج لفكرة أو لقضية، وتستعمل مهاراتك الكلامية وحضورك لكي تلعب دوراً قد يكون مميزاً جداً في هذا العام. أما إذا كنت تنتمي إلى عالم الاستثمار، فقد تتاح لك فرص قوية قد تكلفك بعض الشركات أو المؤسسات لكي تمثلها أو تنطق باسمها.
الفترات الأفضل عاطفيا :
من 4/2 ولغاية 2/3 – من 14/5 ولغاية 9/6 – من 21/8 ولغاية 16/9
الفترات الأفضل للعمل :
من 9/6 ولغاية 4/7 – من 15/9 ولغاية 9/10

التوقعات العامة لبرج الدلو لعام 2011 

يرعاك كوكب الحظ جوبتير ، ويسكن برج الحمل منسجماً مع المناخ العام، و يحمل إليك الحظ والانفتاح والطموحات، ويخدم مصالحك، فتحقق إنجازات كبيرة، وتتقدم بقفزات جبارة إلى الأمام، لا شك أن القدر يحمل إليك في هذا العام أحداثاً تترك بصماتها على مرّ الأيام، فتدهشك وتفاجئك وتحثّك على السير بسرعة ومواكبة الظروف، ليس جوبتير وحده من يحميك، بل هو وساترون الذي يدعم مسيرتك ويؤمّن سلامتك ويسهر على مشاريعك البعيدة الأمد لن يمر عام 2011 دون أن يترك أثره البالغ على حياتك. قد تحلق عزيزي في سماء واسعة، وتوقع هذه السنة على عقود كثيرة، وتسافر للقاء أشخاص مميزين، وتعين ربما في منصب أو تكلف بمهمة كبيرة أو تشغل عملاً جديداً أو تكسب الأموال والأرباح الإضافية. بعض مواليد الميزان ينطلقون بدراسات وأبحاث وتحقيقات وأعمال تلاقي الاستحسان العام، كذلك تبدو الاتصالات غنية جداً، والأفكار ممتازة. يسطع نجمك في كل مكان، وقد يكون كل أنواع التجديد مباركاً من السماء، كأن تتبوأ مركزاً جديداً، أو تنطلق بمهمة تسلط عليك الضوء، عند انتقال كوكب المشتري إلى برج الثور يعطيك الفرصة لكي تؤثث منزلاً أو مكتباً، أو تنتقل على مكان إقامة جديد. قليلون من مواليد الدلو الذين يبقون في مكانهم هذه السنة، بل أن البعض يقدم على تغيير جذري وأساسي في حياته. ربما هي الظروف تضطرهم لذلك، إلا أن كل مبادرة من قبلهم تلاقي التجاوب والنجاح. يخطئ مولود الدلو الذي يؤثر التكاسل على العمل، ولا يستثمر كل طاقاته في هذه السنة الفريدة، ففرض النجاح كبيرة جداً. لقد حان الوقت لكي تمسك بزمام الأمور، وتقرر مصيرك وتنفذ الرغبات.
الفترات الأفضل عاطفيا :
من 2/3 ولغاية 27/3 – من 9/6 ولغاية 4/7 – من 15/9 ولغاية 9/10 – من 20/12 ولغاية 14/1
الفترات الأفضل للعمل :
من 4/7 ولغاية 27/7 – من 9/10 ولغاية 2/11

التوقعات العامة لبرج الحوت لعام 2011 

( مال و حب واستقرار )
تشق طريقك هذه السنة متحلياً بصبر وأناة وثقة بالنفس، لكي تجتاز كل العقبات وتتوصل إلى المبتغى المنشود، وتحطم الحواجز وتسجل انتصاراً كبيراً تبحث عن الاستقرار والسلام،في شهر مارس ينتقل كوكب أورانوس إلى برج الحمل بعد أن فرض عليك أجواءً أربكتك وفرضت عليك خسائر لم تكن بالحسبان وأحياناً أخذك إلى عالم آخر من الشهرة وتحقيق الأماني بوجوده في برج الحمل سيعطيك فرص مالية ومعنوية غير متوقعة ولكن عليك الانتباه من خسائر مالية غير متوقعة . إلا أن الأمر لن يتحقق بدون جهود مضاعفة لإزاحة العراقيل المفاجئة والتي تخطر في بالك في بعض الأحيان تقف على مفترق طريق يا عزيزي، بين قبول بعض التسويات والتنازلات والتحليق حراً في المدى الذي تراه مناسباً.ينتقل كوكب نبتون في شهر نيسان إلى برجك وهذا الوضع يتطلب منك ألا تسافر بأحلامك بعيداً عن أرض الواقع . تتكيف وتتعامل مع أمر واقع بكل حنكة ودبلوماسية، وتخوض تجارب جديدة في هذه السنة، أو مهنة مختلفة يبدو الهم الأكبر هو الاستقرار المادي أو الازدهار،انتقال كوكب جوبتير إلى برج الثور عند منتصف العام يسطع نجمك وتكسب تأييداً كبيراً إذا كنت تعمل في الشأن العام فتتقدم بمهارات وتغني الآخرين بأفكارك وقدرتك على الاتصال والتواصل فتشق طريقاً جديدة عزيزي الحوت وربما تؤسس لعمل خاص بك إذا كنت موظفاً أو تباشر بتنفيذ مشروع حلمت به طويلاً وخططت له منذ سنين عديدة. قد تكون لهذا المشروع علاقة بأجواء عائلية وشراكة تفكر بها على هذا الصعيد. وجود كوكب ساتورن في برج الميزان يعاكس طموحاتك بما يخص العائلة وربما فقدان احد أفراد العائلة .
الفترات الأفضل عاطفيا :
من 27/3 ولغاية 21/4 – من 4/6 ولغاية 28/6 – من 9/10 ولغاية 2/11
الفترات الأفضل للعمل :
من 7/1 ولغاية 4/2 – من 28/7 ولغاية 21/8 – من 2/11 ولغاية 26/11

فداء الشاعر الفلكية الكبيرة العام 2011

فداء الشاعر الفلكية الكبيرة العام 2011

توقعات جمانة القبيسي 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات ميشال حايك للعام 2011

توقعات رجوة سعيد للعام 2011 ( أبراج 2011 ) بالتارو للأسماء و الأرقام

كارمن شماس ( توقعات أبراج 2011 )

توقعات الفلكي التونسي حسن الشارني للعام 2011

توقعات الفلكية المصرية هالة عمر ( أبراج 2011 )

توقعات علماء الفلك الغربيين للعام 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات و تنبؤات ليلى عبد اللطيف العربية و العالمية الجديدة لل2011

توقعات جاد طاوقجي للعام 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات ليلى المقداد ( الأبراج الصينية 2011 ) و التوقعات الفنية لعام2011

جاكلين عقيقي ( توقعات أبراج 2011 )

توقعات فداء الشاعر للعام 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات محمد فرعون ( الفلكي المصري ) للعام 2011

توقعات سمير طنب للعام 2011 ( أبراج 2011 )

كتاب كارمن شماس والأبراج للعام2011 ( سنة التحديات والثورات الطبيعية )

توقعات عبد العزيز الخطابي ( الفلكي المغربي ) للعام 2011

توقعات ياسر الداغستاني للعام 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات ماغي فرح للعام 2011 ( أبراج 2011 ) ستكون أقسى من العام الماضي والحظ للجوزاء والقوس

توقعات 2011 للرجل من الناحية العاطفية

نجلاء قباني توقع كتاب توقعاتها لـ 2011.. وتصفه بعام الشكوى والكوارث الطبيعية مع الصور