توقعات ياسر الداغستاني للعام 2011 ( أبراج 2011 )

Posted on 23 ديسمبر 2010 بواسطة



توقعات ياسر الداغستاني للعام2011

توقعات ياسر داغستاني لأبراج عام 2011

توقعات ياسر داغستاني لأبراج عام 2011

برج الحمل 2011

بعد التغيرات التي حملتها لكم السنة الماضية على مختلف الأصعدة والتفاعل الكبير الحاصل مع محيطكم والتفكير في تحقيق الأهداف فقد آن الأوان أن تشعروا بالاستقرار والعودة إلى الذات تحت تأثير كوكب الحظ جوبيتر

(المشتري )في بيتكم الثاني عشر .إن الوضع الفلكي يقدم لكم الحماية المطلقة على مدار السنة والملاذ الآمن, يشعر أكثركم برغبة كبيرة للرجوع إلى الذات والابتعاد عن بعض العادات السيئة الغير مرغوب بها وربما الإقلاع عن التدخين مثلا .

سيحظون معظمكم ومن كان تحت طائلة قانونية بالانفراج الكبير وربح القضايا القضائية لصالحكم.

على الرغم من وجود بعض العراقيل في العمل لكنها تكون عابرة وممكن تلافيها بالاستعانة بالناس المقربين إليكم .إن انتقال كوكب زحل من برج العذراء إلى برج الميزان أمر مهم وأيجابي من الناحية الصحية كما يزيد من فرص العمل والتفاف المعاونين والأصدقاء لإنجاح قضيتك ومساعدتك في العمل .

إنها سنة ناجحة يمكن اتخاذ قرارات مهمة تخص العمليات الجراحية والتجميلية .

برج الثور 2011

سنة السفر والاستقرار البعيد
يستفيدون مواليد برج الثور من التحرر النفسي والفكري الحاصل من انتقال كوكب زحل من برج العذراء إلى برج الميزان الأمر الذي يعلن انتهاء المرحلة العشوائية والتوجه نحو الاستقرار المهني والإنفراد العملي وإنهاء فترة العزوبية ووضع الخطط الأولية التي ترسم حياتك المستقبلية .

إن وجود كوكب الحظ المشتري في بيتك الحادي عشر أمر يزيد من التفاف الأصدقاء والأقارب حولك حيث يحصل معظمكم على دعم كبير من قبل المؤسسات والجمعيات الخارجية والأجنبية وربما السفر والهجرة. كما يبشركم الوضع الفلكي بعودة غائب إليكم أو بمولود طفل جديد يدخل على حياتكم.

إن تحرر برج العذراء من تأثير زحل أمر يعود إليكم بالنفع وينجح العلاقات العاطفية ويجعلها تتجه بالاتجاه الجدي لإنهاء العزوبية ويزيد من الرغبة في دخول نشاطات التسلية إلى حياتكم ويقوي علاقاتكم مع الأطفال والأبناء, ومن جهة أخرى لابد من الاهتمام الكبير بالوضع الصحي وعدم إهمال أي إشارة سلبية تخص ذلك فيرجى مراجعة الأطباء وعدم اتخاذ القرارات المهمة التي تخص العمليات الجراحية والتجميلية .

سيشعر معظمكم منذ الأيام الأولى بضغط ممل يخص الأعمال الروتينية والمشاكل مع المعاونين ولكنها تكون عابره وقد يتعرض معظمكم إلى اتهامات باطلة تخص السمعة والشهرة وسوف يتأثر الشأن العام سلبيا في ذلك . كما يتأثرون بوضع طارئ يخص احد الوالدين مما يزيد المسؤوليات على عاتقكم.

برج الجوزاء 2011

إذا كانت السنة الماضية سنة تحقيق الأحلام والتألق العاطفي التدريجي وعلى الرغم من تقلبات الوضع الصحي فان هذه السنة هي سنة الشهرة والرقي والتفوق إنها سنة حصد الأرباح والثمار, إن وجود كوكب المشتري في أعلى نقطة فلكية في بيتك العاشر دليل على وجود الحظ المطلق.

الجانب على طول العام فيما يخص الشهرة والشأن العام وقد يحمل إليك فرص للسفر أو العمل . إنها سنة الازدهار والتألق يعدكم الفلك بوجود تقدم ونجاح عائلي وهدوء نسبي كما يعدكم بعلاقات ناجحة بين أفراد الأسرة ومن جهة أخرى إن وجود زحل ببرج الميزان يقدم فرص كبيرة وقوية للنجاح وتسويه الأمور العالقة كما يشجع على حصد الأرباح وربما العازب يحصل على فرص للارتباط هذا العام.

هنالك تأثيرات صحية سلبية خلال الأشهر الأربعة الأولى وسرعان مايستقر الوضع وتكون مجرد وعكات عابرة . مازال أورانوس يعدكم بتغيرات سريعة وقوية فيما يخص الشهرة والعمل وربما يغير معظمكم اتجاهه المهني .

كما أن الدراسات ستكون ناجحة معظم العام
إنها سنة الارتياح المالي وربما تسديد الديون وهي سنة تشبه بأحداثها عام 1998 كما وعدكم الحظ في الشهرة سيعود إليكم هذا العام في أعلى نقطة فلكية.

صحيا إن كوكب الصحة بالنسبة لبرج الجوزاء هو بلوتو الذي ينتقل طيلة العام في برج الجدي وهو له زوايا صعبة مع زحل وأورانوس لذلك ستكون الأوضاع الصحية مقلقة نوعا ما فيرجى اتخاذ التدابير الصحية الواقية وعدم إهمال أي إشارة صحية سلبية وهنالك تأثير خاص في شهري سبتمبر وأكتوبر لذا يرجى ألحذر كما إن للخسوف في برج الجوزاء في نهاية العام له تأثير سلبي صحي لذا يرجى أخذها بعين الاعتبار.لكن هذه السنة أعتبرها سنة الانفراج وحصد الثمار .

برج السرطان 2011

اذا تحدثت بشكل عام عنك ايه السرطان اقول ا عام التميز الاجتماعى بلا حدود الذى ياتى عن طريق اتصالك بشخص من الخارج يرعى شئونك الاجتماعيه والعاطفيه قد تحتكم قضيه معلقه لصالحك هذا العام واستقرارعاطفى كبيروصفحه عمليه جميله مع الرؤساء.

بدايه العام وخسوف القمر فى برجك 31 ديسمبرحقيقى ان خسوف بدايه العام يتوج كثير من المشاكل ويوعد بحلها خاصا الماليه فحلول ماليه تاتى فى الطريق اليك ويعدك بتغيرات سريعه هذا العام ربما ميراث معلق او بدايه لمرحله جدية قد تكون زواج بلوت فى العاطفه يعنى عاطفه جميله مستقرة قد تكون للزواج والخسوف مساعدة خارجيه او عن طريق السفر للخارج .

زحل انتقل للميزان لينشط بيت المكاسب الماليه لا انه انتقاله لشهور استثنائيه للعذرراء قد يعرق بعض الامور وبشك عام هو عام مهم فى حياتك ايها السرطان.

برج الاسد 2011

إذا كانت السنة الماضية سنة الارتباط والزواج والتقدم سواء كانت على مستوى العلاقات العامة أو الخاصة تحت تأثير كوكب الحظ الأكبر المشتري في البيت السابع لبرجك بيت الزواج والشراكة فان هذه السنة ستكون الاهتمامات أكثر شمولية تحت وجود كوكب الحظ المشتري في بيتك الثامن حيث تختفي الأفكار السوداء من مخيلتكم كما تضمحل الأحلام الغير واقعية لتجدون أنفسكم تحت تأثير نجمي لامع يزيد من فرص تحقيق الأحلام ويقدم لمعظم مواليد الأسد فرص اقتناء العلوم الخفية وحب التوسع الديني ويزيد من حب التمسك بالتقاليد والعادات القديمة .

إن وجود الحظ في بيت الأحلام يعدكم بتحقيق معظم أمانيكم كما يقدم لكم كوكب المشتري دعم روحي ومعنوي على طول السنة ويزيد من رغبتكم إلى التواصل مع العوالم الخفية والبحث فيها.

إن انتقال زحل من البيت الثاني لبرج الأسد بيت المال معلنا انفراجا كبيرا من ناحية المال مع تحقيق أرباح كبيرة وتسديد معظم الديون المتراكمة, كما يعلن انتهاء الأزمة المالية لمواليد برج الأسد … بصورة عامة
هنالك مفاجئات سارة تأتي إليكم من الخارج أو من جهات غريبة عنكم وقد تظهر فرص كبيرة للسفر أو للتطور المهني أوالدراسي .

هنالك ترابط قوي بينك وبين محيط هذا العام يعدكم بإنجاح المساعي في مختلف الأتجاهات والأختصاصات كما يقدم الفلك فرص مازالت لمواليد برج الأسد على صعيد الزواج والأرتباط وخصوصا في الأشهر الأربعة الأولى ليحظى معظمكم بفرص وفيرة لإنهاء العزوبية .

صحيا لا تجازف أيها الأسد فان الوضع الصحي غير مستقر تحت المربع الفلكي الحاصل بين كوكب بلوتو في برج الجدي وكوكب زحل في برج الميزان الأمر الذي يزيد من مشاكل الجهاز العصبي وخصوصا في الشهر الأول من السنة.

عاطفيا يعتبر عام هادئ نسبيا من الناحية العاطفية وتزدهر معظم العلاقات وتتطور إلى الارتباط الجدي, إنها سنة التجارب النافعة واختيار الأفضل.

برج العذراء 2011

إن كانت السنة الماضية سنة التحضير والتجهيز للتخلص من قيود زحل فان هذه السنة تعتبر سنة الأنطلاق والتحرر والأرتباط الجدي للعزاب تحت تأثير وجود كوكب المشتري في بيتك السابع بيت الزواج والشراكة ليقدم فرص ك

بيرة ونادرة غابت عن سمائك منذ سنين معلنه انتهاء العزوبية وتحقيق الأحلام في الشراكة مع الآخرين .

ً إنها سنة الارتباط والزواج للعزاب، فكوكب المشتري في برج الحوت يتحدث عن شراكة وارتباط . ومعاكسة المشتري لزحل بتاريخ 26 نيسان ثم 23 أيار ثم تراصف المشتري وأورانوس في 19 أيلول (سبتمبر) تعزز فرص التعارف والزواج .

الجو العام يحمل انفراجات كبيرة ونادرة وخصوصا في النصف الثاني من العام إنها سنة الأنفتاح ودعم الترابط مع الآخرين وتقويتها ويدعم المشتري القضايا القانونية ويعمل على إنهاء النزاعات لصالحك كما إنه من الجدير بالذكر إن دورة زحل ستعود بتراجعه من برج الميزان لبرج العذراء من الفترة الممتدة من 7نيسان و21تموز وسيكون التأثير سلبي على مواليد 21و22 أيلول فقط لتنحسر الضغوطات تدريجيا وتنتهي بسرعة .

صحيا / إن كوكب الصحة لمواليد برج العذراء هو أورانوس والذي ينتقل بين الحوت والحمل طوال العام الأمر الذي يزيد من تعرض الرأس والرقبة والقدمين إلى أضرار صحية
كما يرجى الانتباه إلى الفترة الممتدة بين تاريخ 7حزيران و 29تموز حيث موعد زيارة المريخ لبرجك فقد تظهر خلال هذه الفترة الالتهابات وارتفاع درجة الحرارة أو ربما العمليات الجراحية أو الحوادث وكذلك في الفترة الممتدة بين 20اب و12ايلول موعد تراجع عطارد هنالك استقرار مالي ووظيفي كما يرجى تفادي توظيف الأموال العشوائي تحت تأثير زحل في برج الميزان بيت المال.

أما كوكب بلوتو الذي ينتقل في

بيت الحب برج الجدي يعزز الثقة بين الأحباب ويزيد من فرص تعزيز الثقة ..

إنها سنة التألق والأنفراج والخروج من الظلام

برج الميزان 2011

اذا كانت السنة الماضية سنة المفاجئات على الصعيد العائلي والعلاقات الرومانسية من جهة ومن جهة أخرى طالت بعض التغيرات الجذرية معظم مواليدكم . فان هذه السنة تعتبر سنة التغير البطيء . إن وجود زحل في برجك أ

مر لايستهان به حيث يزيد من المسؤوليات والأعباء الثقيلة الملقاة على عاتقك كما يحتم عليك الحذر واليقظة من التقلبات السلبية من حين لآخر . إن زيارة زحل ستكون طويلة وتنتهي في 5تشرين للأول 2012 .

لذا يجب التحلي بالصبر والتخطيط لمواجهة تلك التحديات والتمهل باتخاذ القرارات المهمة مبتعد عن الانفعالات والتوتر .

من جهة أخرى إن مواجهة المشتري وأورانوس لبرجك يجلب لك أحداث مفاجئة وقد تكون غير متوقعة. سيكون تأثير أورانوس سلبي في بعض الأحيان حيث يصيب العلاقات الهشة بالقطيعة إن كانت عاطفية أو مهنية وخصوصا في 28مايو والى منتصف شهر آب أغسطس وسرعان مايخفف من الضغوطات كوكب الحظ المشتري .

تراودكم بين الحين والآخر الأفكار السوداء ويشعر معظمكم بالملل والرغبة بالانطواء والابتعاد عن الأماكن المزدحمة حيث توثر سلبا على عزيمتكم وتشعرون أحيانا بالاستسلام إلى الأمر الواقع والرضوخ إلى هواجسكم لذا ينصحكم الفلك باستخدام وسائل الترفية والتنقلات في رحلات بين الحين والآخر وإتباع نظام غذائي سليم تفاديا للوعكات الصحية جراء التعب النفسي الحاصل .

ماليا / لاتجازف عزيزي الميزان بأي توظيف للأموال بدون دراسة ملحه أو برم عقد مهم مالم تراجع الشروط أو البنود بدقة واستشير من حولك.

عاطفيا / العلاقات المتينة تصمد والهزيلة تصاب بالقطيعة والفتور وهنالك فرص كبيرة للعزاب بإنهاء فترة العزوبية .

برج العقرب 2011

إن كانت السنة الماضية حافلة بالتطورات الشخصية من خلال حصول زواج أو ولادة طفل أو شراء منزل أو تحقيق حلم شخصي أو عائلي تحت تأثير المشتري ببرج الدلو فإن العام الحالي سيكون عام حافل بالتميز والتألق حيث يق

دم لك الحظ فرص كبيرة لفتح آفاق جديدة أمامك ستكون معظم أيام السنة تحت تأثير رومانسي إن وجود كوكب الحظ ببرج الحوت يزيل من أمامك العراقيل ويقدم انفراجات كثيرة منها مهنية ومنها عائلية ومنها دراسية .

إن انتقال المشتري بين الحوت والحمل يقدم طفرة مهنية كبيرة في مجال اختصاصك ومن جهة أخرى يقدم فرص كبيرة للتقارب مع الجنس الآخر وربما تقع في شباك الحب من أول نظرة ويساعد في ذلك كوكب أورانوس على جعل الصدفة تلعب دورا مفاجئا في ذلك .

إنها سنة التقدم وربما يفرح المتزوج بولادة طفل أو ينهي الأعزب عزوبيته مهنيا يمكن اعتبارها سنة التقدم على مختلف الأصعدة ولاسيما مهنياا ودراسيا .

صحيا / إن كوكب الصحة لمواليد برجك هو المريخ وهو يكون في برج الأسد بزيارة مدتها خمسة شهور الأولى من العام حيث يقدم لمعظمكم فترات ضاغطة صحيا واجتماعيا تشعر من خلالها في توتر وإرهاق.

ربما تعرض أكثركم إلى تشويه في السمعة والشأن العام من قبل بعض الناس المغرضة .

عاطفيا / يفكر العزاب في إنهاء عزوبيتهم ويقع أكثرهم بشباك الحب وخصوصا مع من كان برجه ترابي أو مائي باستثناء السرطان الذي يعاني من تأثير بلوتو في بيت الشراكة ..عزيزي مواليد برج العقرب آن الأوان إلى تحطيم قفص العزلة والخروج إلى واقع الحياة تحت تأثير نجمي ايجابي إنها سنة الثورة المائية خذ فرصتك قبل الغرق .

برج القوس 2011

إذا كانت السنة الماضية سنة التفوق الدراسي والمهني من خلال الأعتماد على الذات في كسب الأموال وكانت بداية لدخول كوكب بلوتو في بيت المال بعد زيارته الطويلة لبرجك منذ عام 1995 والذي احدث تغيرات جذرية لمعظ

مكم منها مهنية ومنها شخصية سلبية أو ايجابية أما الآن مع انتقال بلوتو لبرج الجدي بيت المال بالنسبة لمواليد برجك ليجعلكم تحت ضغوطات مالية متنوعة وكذلك حصول طفرات نوعية تخص المال وربما الانفراج فان هذه السنة ستكون سنة الحظ بما يخص السفر القريب والخطوبة وتقوية العلاقات مع الأقارب والوالدين .

يزور كوكب الحظ الأكبر المشتري بيتك الرابع (الحوت ) مقدم لك فرص كبيرة لإنهاء العزوبية ومن جهة أخرى لايزال بلوتو في بيت المال لذا يرجى الحفاظ على الاستقرار المالي وحماية مصالحك .

أنها سنة مهمة تحمل لكم المفاجئات والتغيرات على مختلف الأصعدة سوف تحصد نتائج جهودك السابقة وتحقق أرباح كثيرة. إن وجود كوكب زحل ببرج الميزان يجعلها سنة مطمئنة مهنيا وشخصيا تحمل انجازات رائعة تفتخر بها . هنالك فرص كبيرة للمتزوجين بما يخص الإنجاب وكذلك يساعد طالبين السفر والهجرة بتحقيق أمنيتهم .

إن تأثير أورانوس بجوار المشتري في برج الحوت البيت الرابع أمر لايستهان به ولعل الخطوبة تأتي بصورة مفاجئة ولعل السفر يكون بدون سابق إنذار . طور نفسك وبادر بالمشاركات الاجتماعية لإنجاح العام .

صحيا / إن الشهرين الأخيرين من السنة تضعكم تحت تأثيرات صحية متقلبة بسبب زيارة المريخ لبرجك لذا يرجى الحذر من الحوادث وكذلك يرجى عدم إهمال أي إشارة صحية سلبية وذلك بسبب خسوف القمر في برج الجوزاء 21 كانون الأول .

برج الجدي 2011

إذا كانت السنة الماضية سنة التغيرات الجذرية وبداية لمرحله مهمة في حياتك حيث تدور الأحداث من خلالها ببطئ . أما هذا العام هو عام الاختبار الصعب , إن الوضع الفلكي يكاد يكون في أقوى مراحل المواجهة لمواليد

برجك حيث يشهد العام كسوف كلي للشمس في برجك وحركة الكسوف على محور برجك السرطان .

ومن جهة أخرى إن وجود بلوتو في برجك والمربعات الفلكية من زحل وأورانوس والمشتري لبرجك الأمر الذي يجعل العام عام جدا حذر وعلى الرغم من ذلك ستكون الفرص كبيرة للنجاح والتقدم إن أحسنت الاختيار والتصرف وإذا كنت بقدر عالي من المسؤولية التي تكون بين تارة وأخرى شديدة لذا سارع في الحفاظ على استقرارك ومصالحك دوما وبادر بإنهاء الواجبات على أتم وجه وبدون تأخير .. يحصل البعض منكم على مناصب قيادية أو ترقية أو موقع رفيع المستوى. سوف تحتاج إلى الاستشارة وتعاطف محيطك معك .

عاطفيا / سيحظى معظمكم لفرص كبيرة عاطفية خلال الفترة الممتدة بين حزيران وآب أغسطس ويعود ذلك لتواجد المشتري في بيتك الرابع (الحمل ) الذي يجلب لك فرص للخطوبة والسفر القريب وسرعان مايهدد أورانوس العلاقات الهشة ويصيبها بالقطيعة وربما يحصل الطلاق خصوصا بين الفترة الممتدة بين تاريخ 25أيار و 14 آب/ أغسطس لذا يرجى الحذر وعدم إثارة النزاعات مع الطرف الآخر .

مهنيا / إن النجاح لن يأتي سهلا بل جاهد وثابر للوصول إلى أهدافك يجب الحذر من المنافسة فانك تفتقد ألحصانه لذا اعمل جاهدا على إنجاح مساعيك وكن واعيا ومتيقظا.

صحيا / يرجى مراعاة الوضع الصحي حيث يكون تحت تأثير كسوف الشمس في برجك .

برج الدلو 2011

إذا كان عنوان العام الماضي (الحظ المطلق ) والازدهار والتقدم أما السنة الحالية ستكون سنة النجاحات المالية ويعود ذلك لوجود كوكب المشتري في بيت المال (برج الحوت ) لذا سوف تزدهر مشاريعكم وستحصد ثمار مازرعت .

إن عنصر التطور والتحديث سيكون قائم على مدار العام وعلى مختلف الأصعدة ومنها خاصة الوضع المهني والمالي إن كنت تنتظر موافقة للتوظيف فقد آن الأوان لذلك وان كنت ترغب بالدخول بمشروع تجاري فلا تتردد في ذلك إن الوضع الفلكي داعم لكل مشاريعك . كما ينصحكم الفلك بالتركيز في إدارة الأموال وعدم التبذير .

عاطفيا / إن وجود زحل في بيتك التاسع (الميزان ) سيقوي من فرص المصالحة والتقارب في وجهات النظر ويساهم في أيجاد الحلول وقد يحظى العازب بفرص كثيرة للارتباط الجدي وخصوصا في الأشهر الأولى من السنة .

صحيا / هنالك تقلبات صحية طفيفة تطال معظم مواليد برج الدلو بسبب انتقال أورانوس بين برج الحوت والحمل حيث يرجى الاعتناء بالرأس والقدمين لذا يجب الحذر .
هنالك فرص كبيرة تحت تأثير زحل بالميزان للسفر البعيد أو الهجرة

برج الحوت 2011

إنها سنة نجاح وتقدم وازدهار يجلب إليك كوكب المشتري الذي ينتقل في برجك طيلة العام المزيد من التألق والفرص الثمينة. حيث كانت الزيارة الأخيرة من هذا الكوكب لبرجك عام 1998وهاهي تعود مجددا لتنشر الحظوظ والارتياح .

إنها سنة النجاح والتألق ولا عائق أمامك على الإطلاق حتى تأثيرات زحل ستكون قليلة ومقتصرة على البيت الثامن والتي تسبب لك الأفكار السوداء والرغبة الملحة في التصوف والتعمق الديني ولابد أن تكونوا على تواصل كبير مع العلوم الخفية والماورائيات , إنها سنة تحقيق الأحلام تحت تأثير زحل في بيت الأحلام وهو في حالة ايجابية .

صحيا : إن بيت الصحة بالنسبة لمواليد برج الحوت هو برج الأسد وسيتواجد المريخ بزيارة لبرج الأسد خصوصا في الأشهر الخمسة الأولى من السنة لذا يرجى توخي الحذر وعدم إهمال أي إشارة صحية سلبية كما إن الكوكب المسؤول عن الصحة لمواليد برج الحوت هو الشمس لذا يرجى الحذر عند موعد كسوف الشمس وربما يتعرض معظمكم إلى تعب نفسي جراء صدمة عاطفية تؤثر سلبا على الوضع الصحي .

إن مايميز العام الحالي اختفاء التأثيرات السلبية وستشهد سماؤك تألقا كبيرا على الصعيد الشخصي بعد انتهاء معاكسة زحل.إنها سنة التغير المهني والتألق المالي .

 

توقعات جمانة القبيسي 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات ميشال حايك للعام 2011

توقعات رجوة سعيد للعام 2011 ( أبراج 2011 ) بالتارو للأسماء و الأرقام

كارمن شماس ( توقعات أبراج 2011 )

توقعات الفلكي التونسي حسن الشارني للعام 2011

توقعات الفلكية المصرية هالة عمر ( أبراج 2011 )

توقعات علماء الفلك الغربيين للعام 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات و تنبؤات ليلى عبد اللطيف العربية و العالمية الجديدة لل2011

توقعات جاد طاوقجي للعام 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات ليلى المقداد ( الأبراج الصينية 2011 ) و التوقعات الفنية لعام2011

جاكلين عقيقي ( توقعات أبراج 2011 )

توقعات فداء الشاعر للعام 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات محمد فرعون ( الفلكي المصري ) للعام 2011

توقعات سمير طنب للعام 2011 ( أبراج 2011 )

كتاب كارمن شماس والأبراج للعام2011 ( سنة التحديات والثورات الطبيعية )

توقعات عبد العزيز الخطابي ( الفلكي المغربي ) للعام 2011

توقعات ياسر الداغستاني للعام 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات ماغي فرح للعام 2011 ( أبراج 2011 ) ستكون أقسى من العام الماضي والحظ للجوزاء والقوس

توقعات 2011 للرجل من الناحية العاطفية

نجلاء قباني توقع كتاب توقعاتها لـ 2011.. وتصفه بعام الشكوى والكوارث الطبيعية مع الصور