جاكلين عقيقي ( توقعات أبراج 2011 )

Posted on 23 ديسمبر 2010 بواسطة



جاكلين عقيقي ( توقعات أبراج 2011 )

توقعات جاكلين عقيقي 2011

توقعات جاكلين عقيقي 2011

يخبرنا الفلك حول توقعات 2011 بأنه سينتظر معظم الأبراج الكثير من العمل الجاد، والذى سيكون المفتاح الأساسي لنجاح وتقدم كل برج. قد تحمل توقعات الأبراج في شهر مايو 2011 بعض التقدم والانتعاش من الناحية المالية والإقتصادية.
النصف الثاني من سنة 2011 هي فترة اكتساب الخبرات والتعلم منها، فقد تحدث الكثير من التطورات لمعظم الأبراج في كافة المجالات والتى تسمى فترة الإستفادة من الدروس، لأنها ستضفي الكثير من الخبرة لكل برج.

نبدأ الآن بتوقعات الأبراج في 2011:

أبراج 2011

• برج الحمل
تعتبر سنة 2011 من السنوات الجيدة لمواليد برج الحمل، تحمل معها تجديدا وانطلاقة جيّدة نحو آفاق واسعة ونجاحات مهنية قد تفتقر في بداية الشهر إلى المهارة الفكرية التي تتمتع بها غالبا أو تعيش جوا من التردد وعدم الثقة بالنفس إلا أن النمط يتسارع ابتداء من تاريخ 8 فتتزود بأفكار ممتازة وحجج غنية جدا تفتح أمامك الأبواب وتشعر بحرية التفكير والتعبير عن النفس حيث تعد سنة 2011 مواليد برج الحمل بالنجاح وتحقيق الأحلام التى تم التخطيط لها في 2010، خاصة فيما يتعلق بالترقيات والتطور الوظيفي فقد تكون سنة ممتازه من الناحية المهنية.
الحياة العائليه ستكون جيدة وهادئة خلال العام، بالنسبة الى الأوضاع المادية ففي طريقها الى التحسن في النصف الثاني من 2011.
للعازبين الكثير من الفرص الجيدة للزواج في اكتوبر و نوفمبر.

• برج الثور
قد يكون عام 2011 منوع ومختلف على مدار السنة لمواليد برج الثور فهو يحمل الكثير من الانفعالات والتموّجات فيجعلك حائرا مضطربا في أحيان كثيرة غاضبا حتى مستعدا للنزاع والصراع قد تعلن الحرب على بعض المقربين من أفراد العائلة أو تواجه بعض الأزمات مع جهة فاعلة أو تسمع بسقوط حكومة أو سلطة ما ما يجعلك مرتبكا، وقد يواجه مواليد برج الثور الكثير من التحديات خلال النصف الأول من السنة وخاصة الذين يسعون الى تحسين دخلهم. النصف الثاني من سنة 2011 تعتبر سنة الازدهار والترقيات وزيادة الدخل، و لكن على مواليد برج الثور أن يكونوا أكثر حذرا خلال هذه الفتره فيما يتعلق بإتخاذ قرارت متسرعة حول مشروع ما، فيجب على مواليد الثور توخي الحذر. أيضا قد يمر مواليد الثور باضطراب الأجواء العائلية و لاسيما في النصف الأول من السنة سواء كانت مع الأسرة أو مع المتزوجين.

• برج الجوزاء
قد تبدأ سنة 2011 ببعض المشاكل لمواليد برج الجوزاء في مجال العمل وتحديدا في الربع الأول من السنة، فقد تكون هناك الكثير من التحديات والقلق بشأن وضعهم المادي. تكره عزيزي الجوزاء أن تخضع لاعتبارات خارجية وظروف تتحداك بدون القدرة على المقاومة والسيطرة. إياك أن تستهتر بتأثيرات الكواكب التي أثبتت سلبيتها في مواقع معينة! حتى ولو شعرت بالتعب والتوتر فحاول أن تستريح بعيدا عن الغضب. أما الربع الثاني من سنة 2011 فتعد نقطة الإنطلاق لمواليد برج الجوزاء، ويحققون الكثير من النجاح والتقدم حتى النصف الثاني من السنة.
الأوضاع العائلية قد تكون مضطربة خلال النصف الأول من السنة، فقد تحدث الكثير من الخلافات الأسرية أو الزوجية، ولكن الأمور تعود الى طبيعتها من النصف الثاني من 2011.

• برج السرطان
تعتبر سنة 2011 سنة مميزة بالنسبة لمواليد برج السرطان، فنجد الإبداع والخيال والكثير من الحظ يرافق مواليد برج السرطان في النصف الأول من السنة وخاصة في المجال المهني فتتقدم بخطى ثابتة نحو النجاح فتقوى معنوياتك وتشعر أنك انتصرت على الأحداث يتحسن الوضع وتستعيد السيطرة على شؤون حياتك فتحدث التصحيحات اللازمة وتظهر عن سهولة مدهشة في التكيف والتأقلم مع التغيير قد تهتم بمشروع مهني أو فني كبير يسكنك لدرجة الهوس فتتأهب لدفعه للأمام وتستنفر كل طاقاتك باتجاهه تتخذ إجراءات جديدة وتكافح بشراسة من أجل النجاح والسيطرة على الأوضاع تناضل من أجل الحصول على منصب جديد أو ارتقاء مهني أو عقد مثمر. ولكن لا يخلو الأمر من أن يواجه مواليد السرطان بعض التحديات في العمل خلال الربع الأول من السنة.
بالنسبة الى الحياة الأسرية لمواليد السرطان فقد يمر بفترة من الإضطراب في أبريل ومايو و يونيو، ولكنها سرعان ما تنتهي في النصف الثاني من 2011. إجمالا الأوضاع المادية و المهنية ستكون جيدة على مدار 2011 لكافة مواليد السرطان.

• برج الأسد
من الناحية المهنية تعد سنة 2011 مواليد الأسد بالكثير من النجاح والإزدهار، فقد يكسب مواليد الأسد الكثير من الخبرة في حياته المهنيه بسبب تعاطيه مع مواقف ومشاكل متنوعة في العمل. حيث يمكن أن تقسم سنة 2011 لمواليد الأسد الى قسمين النصف الأول هو فترة الازدهار وتحقيق النجاح، قد تجد حلولا لمشاكل سابقة وتسوّي أمورا قضائية أو تلجأ إلى العدالة لكسب قضيّتك. من المحتمل أن تحقق هدفا تسعى إليه في النصف الثاني من السنة أما إذا كنت تسعى إلى مشروع في الخارج أو عمل خارج بلادك فقد تحقق حلمك. يساعدك بعض القادرين على الصعود وإحراز الشهرة يساهم نافذون بإنجاح خطواتك فتعرف نصرا غير اعتيادي تتكلل جهودك بالنجاح وتحقق حلما ما. و النصف الثاني يتطلب منهم العمل الجاد و المثابرة للنجاح.

• برج العذراء
عام 2011 هو عام التغيرات لمواليد برج العذراء و يكون هذا التغير في كافة المجالات “العمل – العائلة – الحب”.
قد لا يستطيع بعض مواليد برج العذراء خلال عام 2011 أن يواكب هذه التغيرات وأن يستغل الفرص المتاحة لصالحه، لذلك ينصح الفلك مواليد العذراء في بذل المزيد من المجهود ليواكب هذه التطورات.
خلال النصف الاول من السنة ينصح الفلك مواليد العذراء في بذل المزيد من المجهود ليواكب هذه التطورات.
خلال النصف الثاني من السنة قد يمر العذراء ببعض المشاكل المادية والتى تؤثر على حياته الشخصية، لذلك يطلب من مواليد العذراء التعامل مع هذه السنة بحذر وبشيئ من الصبر و محاولة إستغلال أية فرص متاحه.

• برج الميزان
تعتبر سنة 2011 هي فترة للإستقرار والإسترخاء لمواليد برج الميزان.
بالنسبة الى النصف الأول من السنة قد يمر مواليد الميزان بخيبات أمل من الناحية المادية. يدعوك الفلك الى تجنب المخاطرة والمغامرات تحتاج الى الهدوء فتجنب كل اجواء الصخب وأسباب الاضطراب وكن على أهبة الاستعداد لمواجهة نزاعات لا يمكن التهرب منها وقد تضطر الى بذل جهود مضنية ازاء تعقيدات تشوب أعمالك و لكن على العكس فإن النصف الثاني يعد بالإنتعاش والنشاط الإقتصادي لمواليد الميزان.
في الربع الأخير من السنة قد يغير الميزان من مكان إقامته أو مكان عمله نحو الأفضل.

• برج العقرب
عام 2011 يعتبر سنة التناقضات لمواليد العقرب فقد تشمل السنة على الكثير من اللحظات الجيدة والكثير من اللحظات السيئة. فعام 2011 هو عام مختلط ومنوع لمواليد العقرب. تعاكسك الكواكب وتضع أمامك التحديات فتضطرك، في بعض الأحيان إلى اتخاذ قرارات صعبة، أو التراجع عن استعدادات ماضية وفسخ العقود أو مراجعة الشروط وتعديلها. تميل ربما إلى الانتماء لفريق أو مؤسسة أو منظمة، ٍ لكي تشعر بالطمأنينة والأمان. تضطر إلى مسايرة الظروف أو تغيير العادات فتعمل وسط مجموعة، قد تسهّل أمامك الطريق من جهة، وتخلق لك المتاعب من جهة أخرى قد يأخذك الأمر إلى طوي صفحة ماضية وإعادة البناء من جديد، أو إلى مراعاة بعض الأوضاع المستجدة وإعادة النظر ببعض المراحل المطلوبة لإتمام العمل، ما يجعلك متوتراً مرتبكاً ومسكوناً بالهواجس.
فقد يحصل العقرب على فرصة للترقيات خلال النصف الأول من عام 2011 ولكنه لا يكون ضمن المتوقع أي أنه سيكون أقل من المستوى الذى يطمح له مواليد العقرب، الحياة المهنية ستكون أفضل في النصف الثاني من السنة يتخللها بعض المكافآت والحوافز.

• برج القوس
يعتبر عام 2011 هو عام الإنجازات بالنسبة لمواليد القوس. ها إنك تطل على عام من النجاح والتألق والأعمال المزدهرة، حيث يحقق برج القوس من خلالها الكثير من الانجازات والنجاحات في كافة مجالات الحياة.
النصف الأول من العام يجلب الكثير من الترقيات والزياده في الدخل لمواليد برج القوس، أيضا قد تحمل فرص للسفر واكتساب الخبرات. حيث يتسارع النمط بشكل ملفت فتلاقي ثمار جهودك السابقة وتحسن أوضاعك المهنية والشخصية. تحقق بعض الأمنيات في العمل وتفرض شروطك بشكل مرض. تتصالح مع ذاتك وتتناغم مع المحيط فتتخذ القرارات المناسبة وتسعد بالنتائج الفورية التي تلي ذلك. أيضا تطورات من الناحية العاطفية قد تصادف مواليد القوس في النصف الأول من السنة.

• برج الجدي
يعتبر عام 2011 هو سنة الحصول على النتائج لمواليد برج الجدي، فقد يحصل مواليد الجدي على نتائج مرضية نتيجة عملهم الشاق خلال السنوات الأخيرة، مما يعطيهم شعور بالراحة ويدفعهم الى بذل المزيد من الجهد لحياة مهنية أفضل.
قد يواجه مواليد الجدي بعض المشاكل الشخصية في العمل خلال النصف الأول من السنة، ولكنه سيتجاوز هذه المشاكل مع نهاية الربع الأول من السنة فيصل الحظ إليك مسرعاً، لكي يبارك كل أعمال ويحسّن من أوضاعك المهنية والمالية ويعدك بنتائج مذهلة تخص مشاريعك القصيرة والبعيدة المدى. تبدو عزيزي الجدي واثقاً من نفسك، قوياً في توجهاتك، مذهلاً في إقدامك ومنافستك الجميع. تحقق نصراً الآن وتصادف النجاح الذي تستحق.

• برج الدلو
عام 2011 هو عام الأحداث غير المتوقعة لمواليد الدلو، فقد تجلب سنة 2011 الكثير من الأحداث غير المتوقعه وتساعدهم على تحويل أحلامهم الى حقيقة ورسم أهدافهم و تحقيقها.
من ناحية أخرى تتحسن العلاقات الإجتماعية لمواليد برج الدلو فقد تكون خالية من أية خلافات شخصية أو مهنية. تتحرر من قيود او اشخاص حالوا دون بلوغك الاهداف فتتخذ اجراءات جديدة وتتلقى اخبارا جيدة وتبدو مستعدا لكل طارىء فيحفل راسك بالافكار البناءة والفعالة.

• برج الحوت
قد تكون سنة 2011 مختلفة وغامضة بالنسبة الى بعض مواليد برج الحوت، فقد تكون جيدة لبعضهم وسيئة لمواليد آخرين.
فالنصف الأول من عام 2011 يساعد مواليد برج الحوت على الالتزام بمسؤولياتهم وتحقيق النجاح المادي والوظيفي. تدخل سنة من التطورات السريعة والاحداث التي تميز اعمالك وحياتك الشخصية على السواء أما النصف الثاني فقد يكون مواليد برج الحوت أقل حظا و قد يواجه بعض خيبات الأمل والمشاكل.
الحياة العاطفية لمواليد برج الحوت تكون اجمالا مستقرة خلال عام 2011.

توقعات جاكلين عقيقي

توقعات جاكلين عقيقي

التوقعات العامة لسنة 2011:
تشهد سنة 2011 الكثير من الفسحات الهادئة حيث تنفرج الاجواء كلمعان البرق وكأن السماء أستجابت لدعاء البشر فتعود السكينة الى النفوس وتبدأ عملية ترميم ما تهدم.
المهم أن لا يسيطر اللون الاسود على النفوس لان السنة ليست معتمة وعلى كل انسان ان يحافظ على قدراته ويستغلها على الدوام لان الجدية في العمل تحطم الصعاب مهما كبرت. هذا المناخ الكوني يعزز لدى الانسان الطاقات الروحانية فيتقرب أكثر فأكثر من الله.

ان سنة 2011 تعد بالتغيير والتجديد لكافة الابراج وتدعوهم لاستغلال كل احداث 2010 والاستفادة منها من كل النواحي ويستمر كوكب جوبيتير ونبتون في سباق الدلو نحو الحوت لنرى تأثيرهم عند الناس ونلاحظ انهم اصبحوا اكثر مسؤولية بكل ما يتعلق بالامور العلمية والطبيعية.
رغبة التحرر من القيود نلحظها لدى مواليد الابراج النارية الحمل الاسد والقوس.
اما بالنسبة الى الابراج الترابية سوف يسمح لهم كوكب بلوتون برؤئية افضل لاهدافهم ما يجعلهم قادرين على اختيار الامور الامثل والاصح لسنة 2011.
وجود كوكب اورانوس في الحوت يفيق الابراج المائية السرطان العقرب والحوت فيجعلهم يهتمون بمشاريع ابداعية وفنية.
بما يتعلق بالابراج الهوائية لا يزال كوكب ساتورن (زحل) في ضيافة مواليد الميزان ما يجعل سنة 2011 سنة الصعوبات والعقبات وزيادة التشنج والمواجهات
المتصاعدة لدى مواليد الجوزاء الميزان والدلو.

بالرغم من الهدوء الذي ستشهده سنة 2011 سوف يسجل الفلك أحداث أقسى من العام الماضي لجهة الكوارث والفضائح والازمات العنيفة على المستوى
السياسي والاقتصادي وذلك ابتداء من تاريخ 28 كانون الثاني وحتى أواخر شهر أيار

من هي الابراج الاكثر حظا والاقل حظاً في 2011

ستكون هذه السنة مقسمة بمعنى ان بداية السنة ستكون جيدة على مواليد الحمل بحيث ان كوكب الحظ جوبيتير سيدخل بتاريخ 22 كانون الثاني 2011 ووتستمر زيارته الى تاريخ 4 حزيران بعدها ينتقل الى برج الثور ويسكن فيه لغاية تاريخ 4 حزيران 2012 لكن هناك برجين يمتلكان حظوظا كثيرة هذه السنة وسيتخلصان من الكثير من المعاناة والضغوط وهما القوس والجوزاء اما العذراء فسيكون الحظ بالنسبة اليه تصاعدياً
بالنسبة الى الابراج الاقل حظا: ستكون بداية السنة مربكة بين كانون الثاني وحزيران واكثر الابراج المتأثرةبهذا الجو فهي الجدي والميزان والحمل ثم السرطان لكن في شهر حزيران تتغير الاوضاع الفلكية ويرتاح السرطان فسيكون في نصف السنة الثانية افضل اما الجدي فيصبح في الشهور الثلاثة الاخيرة افضل من بداية السنة والميزان يمر بتجارب كثيرة مربكة وصدمات مفاجئة

توقعات جاكلين عقيقي

توقعات جاكلين عقيقي

التوقعات على صعيد الدول:
• العراق
- المالكي يهزم خصومه
- الإعلان عن تزوير في الأنتخابات
- المالكي يقضي على تمرد في الشمال والجنوب
- هيبة الجيش العراقي ستملأ أرض الوطن
- شخصيات سياسية توضع تحت الأقامة الجبرية
- إغتيالات لشخصيات مهمة في البرلمان العراقي
- إغتيال صحفي معروف
- الإعتداء على شخصية دينية
- رجل دين معروف يودع الحياة ويترك أثر في الشارع العراقي
- قناة فضائية ترتدي الوشاح الأسود
- أنقلاب داخل أحدى الأحزاب السياسية
- عودة للمليشيات المسلحة ستقمع بشدة
- الأعتداء على أماكن مقدسة
- صوت نسائي بارز في الساحة السياسية
- أنفجارات في الموصل وكركوك وبغداد
- الكشف عن خيوط لعملية أرهابية ضخمة
- شخصية أرهابية معروفة تتخذ من العراق مكانا لها
- أغتيالات لقيادات بارزة
- ضربة موجعة للأمريكان في مبنى فخم
- مفاوضات مع تركيا تصل الى طريق مسدود
- شخصية سياسية كردية في ذمة الله
- الجلبي المصير المجهول
- محاكمة مسؤل عراقي
- ظهور لحركات جديدة ذات رداء ديني
- شخصية سياسية أمريكية تزور العراق بدون رجعة !

• لبنان
- فوضى طائفية واشتباكات واغتيالات للعدو الإسرائيلي، وتعثر المفاوضات السياسية، ظهور حركات سياسية دينية
- أزمة سياسية واغتيالات بعض قادة الحركة الإسلامية والسياسية
- نهاية بعض الفنانات اللبنانيات اللواتي يفوق عمرهن السبعينات، ثم بعض المشاكل لبعض الفنانين الصغار.

• اليابان
- إنجازات علمية وتقنية، زلازل وأعاصير و فيضانات ستدمر البنية التحتية
- خلافات سياسية مع بعض الدول، نزول بعض الأسهم في دولة اليابان إشارة إلى أزمة اقتصادية

• دول شرق آسيا
وكوارث بيئية وفيضانات، ظهور لحركات تمردية تعلن العصيان على السلطة، وأزمات اقتصادية وتغيير لحكومات بانقلابات صورية أو عسكرية، انقطاع للتيار الكهربائي في بعض الدول، واغتيالات واختطاف وقتل سياح.
- بداية سنة 2011 ستعطي الإشارات في بعض دول شرق آسيا إلى انقطاع في السلك الديبلوماسي ومعاناة بشرية (أزمة إنسانية)، ستؤدي إلى مجموعة من المظاهرات والنداءات حول حقوق الإنسان.

• اوروبا
- ظهور اضطرابات وارتفاع بأسعار السلع والمحروقات، ظهور حركات ذات توجهات مختلفة، تظاهرات للتيارات الدينية ما يجعل بعض الحكومات الديمقراطية كفرنسا تتعامل بشدة وحزم، اسهم ساركوزي بين الارتفاع والهبوط.
- بداية 2011 اشتعال النيران ، وعدد الضحايا في ارتفاع، ظهور تيارات جديدة .
- الرئيس الفرنسي ساركوزي سيكون في أزمة سياسية شاذة بين الارتفاع والهبوط.
- خلافات سياسية في أوروبا ستؤدي إلى ركود اقتصادي ثم مشادات بين بعض الرؤساء.

• الولايات المتحدة
- ارتفاع نسبي في الاقتصاد والرئيس الأمريكي يتعرض لمحاولة اغتيال، تغييرات كبيرة في السياستين الداخلية والخارجية.
- التعرض بشدة لخطر الفيضانات وأعاصير في أماكن متعددة.
- الرئيس الأمريكي أوباما سيتعرض إلى محاولة اغتيال سياسي مشاكل في الولايات (إضرابات ن انتفاضات، انفجارات)

• أمريكا اللاتينية
- حرائق، وقلة الإنتاج الزراعي بسبب حادثة بيئية، انهيارات اقتصادية في البرازيل وكولومبيا والشيلي والبيرو.
- ارتفاع الفقر مما سيؤدي إلى ظهور حركات سياسية.

• افريقيا
- انقلابات ثورية وحركات تحررية، واغتيالات ومجاعات .
- صراعات سياسية داخل القارة الإفريقية، وفيضانات وانقلابات عسكرية. لازال النحس يحوم حول افريقيا.

• المغرب العربي
- اتفاقيات دينية ستنجح في تحقيق اضطرابات في بلدان متعددة كالجزائر والمغرب، الاقتتال في ذروته بين السلطة الجزائرية والإسلاميين.
- غياب بعض قادة المغرب العربي، ارتفاع الأسعار خلافات سياسة بين بعض دول المغرب العربي.
- اتفاقيات سرية بين بعض دول المغرب العربي.
- فيضانات وبعض الهزات الأرضية.

• سوريا
- تغييرات في السياسية الداخلية والخارجية، وتعثر العلاقات الدبلوماسية مع لبنان التعرض لمؤامرات دولية .
- هناك تدخلات أجنبية في سوريا من أجل شد العلاقات مع إيران، مما سيؤدي إلى خلافات سياسية معها (سوريا في خطر).

• الأردن
- تظاهرات في الشارع وشغب وفوضى واضطرابات ، وجود تيارات دينية واقتصاد متدني وغلاء.
- هناك قرارات سياسية برلمانية أوروبية إذا لم تنفذ سوف تكون الأردن محور الشر.

 

توقعات جمانة القبيسي 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات ميشال حايك للعام 2011

توقعات رجوة سعيد للعام 2011 ( أبراج 2011 ) بالتارو للأسماء و الأرقام

كارمن شماس ( توقعات أبراج 2011 )

توقعات الفلكي التونسي حسن الشارني للعام 2011

توقعات الفلكية المصرية هالة عمر ( أبراج 2011 )

توقعات علماء الفلك الغربيين للعام 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات و تنبؤات ليلى عبد اللطيف العربية و العالمية الجديدة لل2011

توقعات جاد طاوقجي للعام 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات ليلى المقداد ( الأبراج الصينية 2011 ) و التوقعات الفنية لعام2011

جاكلين عقيقي ( توقعات أبراج 2011 )

توقعات فداء الشاعر للعام 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات محمد فرعون ( الفلكي المصري ) للعام 2011

توقعات سمير طنب للعام 2011 ( أبراج 2011 )

كتاب كارمن شماس والأبراج للعام2011 ( سنة التحديات والثورات الطبيعية )

توقعات عبد العزيز الخطابي ( الفلكي المغربي ) للعام 2011

توقعات ياسر الداغستاني للعام 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات ماغي فرح للعام 2011 ( أبراج 2011 ) ستكون أقسى من العام الماضي والحظ للجوزاء والقوس

توقعات 2011 للرجل من الناحية العاطفية

نجلاء قباني توقع كتاب توقعاتها لـ 2011.. وتصفه بعام الشكوى والكوارث الطبيعية مع الصور