عشية العيد .. شاحنة تركية تدهس أم و طفلها في ادلب

Posted on 17 نوفمبر 2010 بواسطة



عشية العيد .. شاحنة تركية تدهس أم و طفلها في ادلب

تلفزيون سلقين

لقيت سيدة في بداية العقد الثالث من عمرها حتفها وأصيب طفلها بكسور اثر صدمهما بواسطة سيارة شحن تركية  عند مفرق قرية حيش في ريف ادلب يوم الاثنين .

وعلم عكس السير إن السيدة كانت تحاول أن تقطع الطريق العام عند مفرق قرية حيش ، عندما ظهرت سيارة شحن تركية فجأة و دهستها ، ما أدى إلى وفاتها مباشرة بينما أصيب الطفل بكسور مختلفة  .

وبيّن تقرير الطب الشرعي في خان شيخون أن سبب وفاة الأم هو كسر في قاعدة الجمجمة الذي أدى إلى نزف دماغي حاد ، بينما الطفل الذي يبلغ من العمر أربع سنوات حالته مستقرة وأصيب بكسر في يده اليسرى  بالإضافة إلى كسر في الجمجمة ولا يوجد أي نزيف .

يذكر أن حادثة مؤلمة أيضا وقعت مطلع الأسبوع الحالي ذهب ضحيتها رجل وزوجته وطفلهما الرضيع إثر اصطدام سيارة بدراجتهما النارية في ادلب .

عكس السير

……………………………

وفاة شخصين بحادثين منفصلين في إدلب

توفيت فتاة تبلغ من العمر 12 عاماً من أهالي بلدة فيلون التابعة لمنطقة اريحا أمس إثر تعرضها لصعق كهربائي في منزل ذويها.

وأوضحت مصادر الشرطة أن الحادثة وقعت عندما أرادت الفتاة وصل مضخة المياه العاملة على الكهرباء بالمأخذ المخصص لها حيث صدمتها الكهرباء نتيجة تبلل المضخة بالمياه وعدم وجود عازل حول شريط المضخة ما أدى لحدوث تيار ناقل أدى إلى وفاتها.

وأوضح الطبيب الشرعي زاهر حج أن الفتاة توفيت بعد إسعافها للمشفى الوطني في إدلب وأن سبب الوفاة ناتج عن نقص الأكسدة الناجم عن تكزز عضلة الصدر وحدوث الاختناق بالصعق الكهربائي مشيراً إلى أن هذه الحالة هي الثانية خلال الشهر الحالي حيث سبق وفاة امرأة في عملية صعق كهربائي.

كما لقي طفل رضيع لم يتجاوز عامه الأول حتفه إثر دهسه من قبل عمه بالخطأ في قرية معارة النعسان بمنطقة تفتناز شمال إدلب.

وقالت مصادر الشرطة إن الطفل أحمد صطوف توفي بعد أن حاول عمه تشغيل المركبة دون الانتباه إلى وجود الطفل الصغير خلف عجلات الشاحنة بينما كان أهل الطفل يعملون في احد الحقول في القرية.

وأشارت مصادر الطب الشرعي في المشفى الوطني بإدلب إلى أن سبب الوفاة يعود للاذية الدماغية الناجمة عن ارتطام الراس في جسم صلب والنزف الحاد الذي عرض له الطفل.

Posted in: منوعات