مريم نور: الرجال ما همّن الا ينكّحوا..يستعملوا الصبّير أو يقطشو

Posted on 7 نوفمبر 2010 بواسطة



مريم نور: الرجال ما همّن الا ينكّحوا..يستعملوا الصبّير أو يقطشو


في الفقرة الثالثة من برنامج “للنشر”، طلّت مريم نور لتنفي شائعة انتحارها مؤكدة أنها على قيد الحياة، فهي قد حاولت الانتحار مرتين، بعمر الـ17 حيث تناولت عدداً من الأدوية، ويومها “مشية معدتها” والمرة الثانية كانت بعمر الـ24، واعترفت أن أحد المسؤولين اتصل بها وقال: “بعد ما متّي انت؟؟؟”.
وأكدت نور أن مشاهديها هم من أهم الأشخاص في العالم، فالرئيس الأميركي أوباما والأمير شارلز يشاهدون هذه الحلقة التي ستتم ترجمتها لهم.
وأبدت عتبها لأنه لم يتصل بها أحد حين انتشرت الاشاعة وقالت: “لو الواوا صرلو شي كان سعد الحريري أوّل حداً دقّلا…ليك الواوا بوس الواوا ومصّ الواوا”، فاليوم المؤخرة أصبحت حاكمة العالم.
أما عن الأدوية المساعدة على الانتصاب قالت مريم نور حرفياً: “شفت شي حمار بياخد دوا؟ أو شي تور يباخد مرهم تينطّ ع بقرا؟ بنصح كل الرجال يستعملوا الصبّير تيضل Hoop 24 ساعة.. الرجال ما همّن الا ينكّحوا، يروحوا يقطشو”.
وحين انتهى الوقت، علّقت مريم نور على طوني، معتبرة أنه أعطى الفنانة اليسا وموضوع زواجها وقتاً أطول متسائلة هل السبب لأن نور تتكلم بالأشياء العلمية عكس غيرها؟ مؤكدة أن البرامج في الأمة العربية أصبحت كلّها منحطّة.

مصنف: