لوسي تعلّم غادة عبد الرازق الرقص الشرقيّ على الهواء مباشرة..بالصور

Posted on 2 نوفمبر 2010 بواسطة



2010

حلّت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق ضيفة على الاعلامي نيشان في “أبشر”.

أكدت غادة في بداية حديثها أنه في رمضان 2011 سيُحسب لها حساباً لأنها أثبتت نفسها خلال مسلسلها الأخير “زهرة وأزواجها الخمسة” مع أنها غير مرحّب بوجودها من قبل الكثيرين على الساحة وذلك يعود لغيرتهم، حسب غادة.

واعترفت غادة بأن الفنانتين يسرا والهام شاهين قد اتصلتا بها وأبدتا اعحابهما بمسلسلها.

أما أمنية عبد الرازق فهي زيارة لمدة 24 ساعة لمكان بعيد يعمّ فيه الفقر، لتحس بمدى الظلم والقهر والجوع الذين يعانون منه هؤلاء لعلّها تفقد القليل من “الأنا” التي تسيطر على الكثير من الناس.

وفي حديث مع المخرج خالد يوسف، اعترف أنه في حال قرر أن يتزوج واحدة من الوسط الفني فستكون غادة، وهي بدورها اعترفت أيضاً أنها تتمنى الزواج من يوسف.

وعن الفنانة هيفا وهبي، صرحت أنها صديقتها وليس بينهما مشاكل كما يُشاع، فهي تعتبر أن في الأدوار التمثيلية تجد نفسها أكثر اثارة من هيفا وهذا ليس عيباً لأنها تحب هيفا وتعتبرها من أجمل النساء وأكثرهن أناقة.
أما عن الممثلة نادية الجندي، فقد أبدت عبد الرازق عتبها الكبير عليها، فالمحيطين بها أوقعوا بينهما، مؤكدة أن تمثيلها لمسلسل “الباطنية” ليس تحدّ للجندي بل هو دليل لحبها لها ولاسمها.
وعبّرت غادة عن حزنها الشديد حين كان بعض الممثلين الكبار يصفونها بممثلة من الصف الثاني، وهذا أدى الى حالة من الاكتئاب لديها وكادت تستقيل من مهنة التمثيل، كما كادت تبكي وهي تتحدث عن الموضوع.

وعن أجرها الحالي مقابل المسلسل، صرحت غادة عبد الرازق بكل جرأة أنه بلغ الـ11 مليون جنيه.
وفاجأت الراقصة المصرية لوسي صديقتها غادة بطلّتها على المسرح حيث تبراعت لوسي بتعليم غلدة كيفية الرقص الشرقي المحترف، وفي نهاية الحلقة، رقصتا معاً.