برجك اليوم

Posted on 11 أكتوبر 2010 بواسطة





مولود اليوم
الحمل
قد يتفاقم وضع مالي صعب, فلا تقدم على مجازفة مادية انتبه ولا تبالغ في مصاريفك, كل شيء تراه مضخما ويثير في نفسك التشاؤم, اذ ان هذا اليوم الدقيق جدّأً فلكيا وتنذر بالأسوأ اذا لم تتعاط مع الأمور بموضوعية وليونة ومهارة فائقتين.
الثور
قد تشكو هذا اليوم من ظلم يتعلق بقرار تراه غير عادل ، أو تعيش مصاعب وإرباكات تتعلق بحيات كالشخصية أو المهنية. تجد نفسك ربما أمام المحاكم!
الجوزاء
يقوى نفوذك كما حماستك ويكون هذا اليوم الأفضل للمفاوضات والمبادرات إذ تتمتع بحجج هائلة وتتوصل إلى الحصول على ما ترغب . تجازف واثقاً من نفسك وتستفيد من اتصالات جيدة وواسعة ومن مناسبات اجتماعية ، ومن أسفار قد تقوم بها لتعزيز أوضاعك.
السرطان
يلعب الحدث كما المخيلة دوراً في أحداث هذه الفترة الايجابية ما يجعلك تفيض حيوية وتبدو متفائلا تتواصل مع احدهم وتعرف اوضاعاً مهمة على الصعيد الانساني كذلك توقع لقاءات مفرحة ودعوات متنوعة تتعرف خلالها الى شخصيات جديدة ومواضيع شيقة تثير فضولك.
الأسد
قد يتحقّق حلمك وتحصل على ترقية معيّنة او جائزة او مكافأة او حتى ميدالية. تكون متفوّق على معظم زملائك أنت أهل للثقة لا بدّ أن يثير حسد البعض منهم
العذراء
أن صراعاً قد ينشأ بين عملك وحياتك الشخصية ، ما يفرض عليك الحذر والانتباه وعدم إهمال الشريك. ضف إلى ذلك أن الاتصالات الاجتماعية والعائلية تلعب دوراً في اتجاهاتك أو في أعمالك.
الميزان
تلاحق هدفا ويبدو فضولك كبيرا توقع تسارع الاحداث لكن إذا فاوضت بشأن مادي، فحاول أن تتعمق بالتفاصيل قبل أن توقّع على أية وثائق أو مستندات. من المؤسف أنك قد تواجه عراقيل في العمل وعدم تفاهم مع الأطراف الأخرى.
العقرب
حاذر من الفوضى اذ قد تسبب لك هذا اليوم بالاحباط او توقعك في اليأس ويشير الى تغييرات تحصل في حياتك المهنية والصحية حاذر التقصير واللامبالاة لا تختبر القدر حتى ولو شعرت بثقل الاعباء والمسؤوليات لا تشوه سمعتك اضبط كلامك وانفعالاتك.
القوس
تخترق خلال هذا اليوم دفاعات الاخرين مسجلا لنفسك انتصارات متكررة, قد تحظى بدعم بعض المسؤولين وتنهي مسألة هامة لصالحك, فانت تتمتع بالقوة والشجاعة كما ان الحظ سيتحرك بسرعة لصالحك, شرط عدم الوقوع ضحية التحديات والانفعالات
الجدي
تعرف يوما ايجابيا وسهلا الامر الذي يعزز الروابط الاجتماعية ويدعوك للخروج من عزلتك للقاء الناس باستطاعتك حشد المزيد من التأييد. تبدو الوعود التجارية كبيرة قد تقدم على مبادرة جيدة لكن حاذر الاخطاء لان التعويل عليك كبير اضمن مصلحتك ولا تغامر كن هادئاً ولا تتحمس لمجالات غير أكيدة.
الدلو
حاذر المغامرات المالية ولا تصدق اوهاما او مغريات قد تكون كارثية اذ ان الاجواء الفلكية تنذر بخسائر وانهيارات إنتبه لسلامتك وسلامة اولادك وابتعد عن الغضب والتسرع , تجنب الظروف الدقيقة ولا تزج نفسك في جدال ونزاع.

الحوت

توقعات جمانة القبيسي 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات ميشال حايك للعام 2011

توقعات رجوة سعيد للعام 2011 ( أبراج 2011 ) بالتارو للأسماء و الأرقام

كارمن شماس ( توقعات أبراج 2011 )

توقعات الفلكي التونسي حسن الشارني للعام 2011

توقعات الفلكية المصرية هالة عمر ( أبراج 2011 )

توقعات علماء الفلك الغربيين للعام 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات و تنبؤات ليلى عبد اللطيف العربية و العالمية الجديدة لل2011

توقعات جاد طاوقجي للعام 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات ليلى المقداد ( الأبراج الصينية 2011 ) و التوقعات الفنية لعام2011

جاكلين عقيقي ( توقعات أبراج 2011 )

توقعات فداء الشاعر للعام 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات محمد فرعون ( الفلكي المصري ) للعام 2011

توقعات سمير طنب للعام 2011 ( أبراج 2011 )

كتاب كارمن شماس والأبراج للعام2011 ( سنة التحديات والثورات الطبيعية )

توقعات عبد العزيز الخطابي ( الفلكي المغربي ) للعام 2011

توقعات ياسر الداغستاني للعام 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات ماغي فرح للعام 2011 ( أبراج 2011 ) ستكون أقسى من العام الماضي والحظ للجوزاء والقوس

توقعات 2011 للرجل من الناحية العاطفية

نجلاء قباني توقع كتاب توقعاتها لـ 2011.. وتصفه بعام الشكوى والكوارث الطبيعية مع الصور

توقعات شاهين 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات ليلى عبد اللطيف ( للفنانين و السياسيين ) للعام 2011

توقعات نجلاء قباني للعام 2011 عام الهر الصيني