Browsing All Posts published on »أبريل 13th, 2010«

حُلُمٌ مُعتَّقٌ بالقُدسيّة/ Dream Mellowed in Divinity / Sueño suavizado en Divinidad / Il sogno maturato nella Divinità

أبريل 13, 2010 بواسطة

التعليقات على حُلُمٌ مُعتَّقٌ بالقُدسيّة/ Dream Mellowed in Divinity / Sueño suavizado en Divinidad / Il sogno maturato nella Divinità مغلقة

حُلُمٌ مُعتَّقٌ بالقُدسيّة/ Dream Mellowed in Divinity / Sueño suavizado en Divinidad / Il sogno maturato nella Divinità  الأحد، الساعة 01:35 مساءً‏ حُلُمٌ مُعتَّقٌ بالقُدسيّة مُنير مزيد أنـا السـائرُ على دربِ الأشواكِ نحوَ سماءٍ مسحورةٍ في قلبِ القصيدةِ مُتأمِّلاً تراتيل الملائكةِ غناءَ العصافِيرِ عسى أنْ أرى اللهَ أُشعِلُ نـارَ حُلُمٍ قُدُسيٍّ يُراوِدُني منذُ الطُفولةِ يغزِلُ […]

ارفع رأسك أنت سوري د سنان علي ديب : كلنا شركاء

أبريل 13, 2010 بواسطة

3

ارفع رأسك أنت سوري د سنان علي ديب : كلنا شركاء 12/4/2010 " باقة من الورود العطرة إلى كل سوري محافظ على كرامته و كبريائه و شموخه و على انتماءه, و إلى كل ذرة تراب محمية و معطرة بعرق الأوفياء و دماء الشهداء بمناسبة أعياد نيسان الغالية و البناءة" يضعك انتماءك إلى سورية الغالية أمام […]

الأزمة التركية: سفينة غول-أردوغان والإبحار في المياه الخطرة

أبريل 13, 2010 بواسطة

التعليقات على الأزمة التركية: سفينة غول-أردوغان والإبحار في المياه الخطرة مغلقة

الأزمة التركية: سفينة غول-أردوغان والإبحار في المياه الخطرةالجمل 12/4/2010 تزايدت الخلافات التركية-التركية بسبب التعديلات الدستورية الجديدة, وتقول التقارير والتسريبات, بأن القرار النهائي الذي سوف يتخذه الأتراك حول هذه التعديلات سوف يشكل نقطة انعطاف جديدة حاسمة يتحدد بعدها إن كانت الجمهورية التركية سوف تستمر بشكلها الكمالي الحالي, أم سوف تتغير؟ توصيف التطورات الميدانية الجارية: أعدت نخبة […]

البحث في غوغل

أبريل 13, 2010 بواسطة

التعليقات على البحث في غوغل مغلقة

احترف البحث في   لا يخفى على الجميع أهمية مواقع البحث ، فإستخدام الإنترنت مربوط بشكل كبير بهذه المواقع وطبعاً أضخم هذه المواقع وأشهرها على الإطلاق هو محرك البحث Google الذي احتفل بفتره ليست بالكثيره بعيد ميلاده هنا أحب أن أنقل أليكم هذا الموضوع المفيد جداً جداً والذي يوضح لكم كيفة البحث الدقيق عن متطلباتكم1)العلامة +الفائدة […]

الأمير محمد الماغوط

أبريل 13, 2010 بواسطة

التعليقات على الأمير محمد الماغوط مغلقة

الأمير محمد الماغوط خطيب بدلة : البعث 12/4/2010 منذ أيام وأنا أفكر بتوجيه تحية خاصة إلى الكاتب الأمير محمد الماغوط (1934- 2006) في ذكرى رحيله. والحقيقة هي أنني كلما فكرت بمدخل لحديثي عنه تقفز إلى ذهني عبارة منسوبة لابن بلدنا المرحوم الحاج صالح هارون، قالها في مديح أحد أصدقائه، وهي التالية: – ما ولدتْ امرأةٌ.. […]

د. منير الجبان : ” يقول المثل اللي ما بيجود إلك بيجود لغيرك “

أبريل 13, 2010 بواسطة

التعليقات على د. منير الجبان : ” يقول المثل اللي ما بيجود إلك بيجود لغيرك “ مغلقة

د. منير الجبان : " يقول المثل اللي ما بيجود إلك بيجود لغيرك " رجاء حيدر : (كلنا شركاء) 12/4/2010 بعد هذه المطولة التي أتحفتنا بها د. منير الجبان في مديح نفسك وبرامجك, استشفيت أنك تريد أن تقول لنا أن الرئيس الراحل كان يتابع برامجك ؟!! قرأت ونسيت ماقلت في أول المقال , وعنوان المقال […]

لشيطان والحمار والماسنجر

أبريل 13, 2010 بواسطة

التعليقات على لشيطان والحمار والماسنجر مغلقة

الشيطان والحمار والماسنجر باسم سليمان : (كلنا شركاء) 12/4/2010 يقال : إن الشيطان تعلق بذيل الحمار عندما دخل سفينة النبي نوح بعدما قال له النبي نوح – طبعا للحمار-: أدخل وليدخل معك الشيطان !! ,وذلك , أن الحمار حرن ولم يرد دخول السفينة لعلمه أن الشيطان متعلق بذيله ولكن لسابق سوء فهم تحمله الحمار طويلا […]