توقعات و تنبؤات ليلى عبد اللطيف العربية و العالمية الجديدة لل 2011

Posted on 1 يناير 2011 بواسطة



توقعات و تنبؤات ليلى عبد اللطيف ل2011

لمجلة الشراع اللبنانية

توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة لل 2011
توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة لل 2011

*جسور بين بكركي والشام
*الجيش اللبناني ينتشر بكثافة في البترون وجبيل وجونيه بسبب أحداث معينة ستحصل في هذه المناطق
*الرئيس أمين الجميل في إيران وسوريا وفرنجية رئيساً للجمهورية
*أتمنى أن يتم الرئيس سليمان عهده
*شخصية روحية في مأتم مهيب ودموع في الطائفة الدرزية وجماهير وحشود في عين التينة اثر موقف يصدم الجميع
*إيقاف التمويل عن المحكمة الدولية لكن القرار الظني سيصدر
*مستشفيات لبنان تعج بحالات تسمم
*خلاف بين جبران باسيل وابراهيم كنعان
*الحذر ثم الحذر ثم الحذر للنائب سامي الجميل
*بارود يستقيل
*سري للغاية لوسام الحسن ولن أقوله إلا إذا التقيت به
*مذكرة توقيف بحق قاض لبناني والعميد فايز كرم خارج القضبان
*الكشف عن شبكة أمنية متورطة باغتيال جبران تويني
*قمة لبنانية من كل الطوائف في دمشق والأسد عرابها
*حرب مع إسرائيل في السنوات المقبلة والنصر للبنان
*لبنان يودع 3 أو 4 فنانين
*خضة في الجامعة العربية يستخدم فيها السلاح
*إيران في الطليعة وساركوزي حراً بعد طلاقه من كارلا
*تظاهرات في فرنسا ضد الاسلام وأحداث شبيهة بـ11 أيلول في أميركا

تنبؤات ليلى عبد اللطيف للعام 2011 الحديثة
تنبؤات ليلى عبد اللطيف للعام 2011 الحديثة

تؤمن العالمة الروحانية ليلى عبد اللطيف بأنه لا يعلم الغيب إلا الله ومن ارتضى.. لذلك فهي تعتمد في توقعاتها على ((الإلهام)) الذي أنعم به الله عليها فقد كانت في سن الثانية عشرة.. ومن هذا المنطلق فهي لا تؤمن بالأبراج أو قراءة الكف أو الفنجان أو حتى ((التارو)) وهي تعتبرها كلها بمثابة خزعبلات وان كانت تؤمن بعلم الفلك.
هذا الإلهام أوصل ليلى عبد اللطيف إلى خارج حدودها الجغرافية لتلتقي ملوك ورؤساء دول بعد ان صدقت توقعاتها التي كانت تقدمها كل عام على التوالي. حتى حلت ضيفة على شاشة الـ((CNN)) الأميركية للمرة الثانية لتقدم أبرز وأهم توقعاتها للعام 2011.
في هذا الحوار مع ((الشراع)) تتحدث عبد اللطيف عن أهم توقعاتها للعام 2011 على جميع الأصعدة، وهي تصف هذا العام بأنه سيحمل للبنان خضات سياسية أكثر منها أمنية، إضافة إلى الفتن التي ستحصل وسيكون الجيش لها بالمرصاد.. وهي لم تستبعد حصول حرب إسرائيلية خلال الاعوام القادمة والتي ستحمل النصر للبنان، إلى جانب عمليات الاغتيال التي ستطال قادة سياسيين.
وفي ما يلي تفاصيل الحوار والتوقعات.
# ماذا تقولين للبنانيين في العام 2011؟
– اللبنانيون سيعيدون بإذن الله بخير مع العلم انه ستحصل بلبلات داخل منطقة أو شارع ومع ذلك فإن أي فتن ممكن أن تحصل فإن الجيش اللبناني سيكون لها بالمرصاد.. فحتى لو حصلت فتنة في الشمال أو صيدا أو البقاع فإن قائد الجيش العماد جان قهوجي سيكون حاضراً وجيشه بقوة.. وممكن أن يحصل خطر تجوال خوفاً من حصول فتنة.
# هل يمكن أن تحصل أحداث شبيهة بـ7 أيار/مايو؟
– ليس لهذه الدرجة.. فلن تحصل حرب أهلية بين اللبنانيين بل خضة سياسية أكثر منها أمنية.. والشيخ سعد الحريري سيلقي خطاباً لصالح اللبنانيين. وبعد فترة سيكون منـزعجاً بعض الشيء وسيبتعد لفترة ولا أقول ان دوره سينتهي كرئيس حكومة، ولكنه سيبتعد عن المجلس لسبب يزعجه كثيراً.. لذلك هناك هدوء في بيت الوسط والتنازلات التي قدمها لا يمكنه أن يقوم بأكثر منها بعد ان قدم كل ما لديه.
# ماذا تتوقعين أيضاً على الصعيد السياسي؟
– السيدة ليلى الصلح حمادة سيكون لها دور بارز في مجلس الوزراء إضافة إلى الوزير تمام سلام الذي سيكون له دور هام في السياسة. وأتوقع بأن يكون للدكتور سمير جعجع دور حيادي.. فهو لن يصطف مع جهة معينة ولكنه سيكون ضمن مصالحات في بكركي ستحصل بين عدد من المسيحيين بحضور الوزير سليمان فرنجية. وهناك جسور ستتكون بين بكركي والشام.
# هذه التوقعات ستحصل خلال عام 2011؟
– ليس بالضرورة فتوقعاتي ليست مرتبطة بعام معين أو فترة زمنية محددة. الجيش اللبناني سينتشر بكثافة في المناطق المسيحية وتحديداً في البترون وجبيل وجونيه.
# ما هو السبب؟
– لا أعرف.. ولكن هناك أحداثاً معينة ستحصل في تلك المناطق.
# ماذا تتوقعين للشخصيات السياسية؟
– الرئيس أمين الجميل سيزور إيران وسوريا. والعماد ميشال عون سيتخذ مواقف معينة لصالح المسيحيين منعاً للفتن بينهم وأتوقع انه سيزور بكركي. الوزير سليمان فرنجية أتوقع وصوله يوماً ما إلى رئاسة الجمهورية.
# ماذا تتوقعين للرئيس ميشال سليمان؟
– سيتعرض لضغوطات تمنعه من القيام بعمله.. فالرئيس سليمان غير مرتاح وأتمنى من الله أن يبقى في عهده حتى آخر يوم ولا يمكنني أن أضيف أكثر من ذلك.
# هل هو في دائرة الخطر؟
– نعم، أتمنى أن يكمل عهده حتى آخر يوم. فهو يمر في عارض صحي.. وعلى سلامة.
# ماذا تتوقعين للبطريرك مار نصرالله بطرس صفير؟
– سيكون هدفه الوحيد وهمه الأكبر إبعاد الفتنة عن الشارع المسيحي ولم الشمل للجميع.. وفي العام 2011 سيربط جسر بكركي بالشام. وسيتم إبعاد مرجعية دينية إسلامية عن مركزها وهذا الخبر سيصدم الشارع والناس.
# ما هو السبب؟
– سيتم الكشف عن حقائق من قبل المفتي محمد رشيد قباني تفرض عليه إجراء تغييرات. ستغيب سلطة روحية في مأتم مهيب.
# هل هذه الشخصية مسلمة أو مسيحية؟
– مسلمة.. إضافة إلى ان أحد الوزراء سيضطر إلى تقديم استقالته بعد خلافه مع الرئيس نبيه بري. أرى جماهير وحشوداً في عين التينة يهتفون للرئيس بري إثر موقف مفاجىء يصدم الجميع.
# ماذا تتوقعين للمحكمة الدولية؟
– الرئيس نبيه بري يعمل على سحب القضاة اللبنانيين من المحكمة الدولية ويتم إيقاف التمويل عنها.. ومع ذلك سوف يصدر القرار الظني ولكنه سيتم زج اسمين من حزب الله ومن القاعدة إلا انه سيتم الطعن بصدقية هذا القرار ولن يؤثر سلبياً على حزب الله. الرئيس سعد الحريري سيكون مرتبكاً بما ان القرار خرج من يده.. وأراه خارج البلاد لفترة بقرار ذاتي منه.
حالات تسمم
# ماذا عن الوضع الاقتصادي؟
– ستحصل تظاهرات ضد الفقر والجوع في لبنان وخارج لبنان نتيجة لارتفاع الأسعار.. والمستشفيات في لبنان ستعج بحالات تسمم بسبب مواد غذائية فاسدة.. ووزير الصحة سيضبط الموضوع وسيكون لهم بالمرصاد.
# ماذا تتوقعين للعماد ميشال عون؟
– سيحصل خلاف لا يخطر على بال أحد بينه وبين أقرب المقربين له.. وسيحصل خلاف بين جبران باسيل وابراهيم كنعان.
# النائب وليد جنبلاط؟
– سيكون محامي دفاع عن المقاومة.. وسيعمل على نزع فتيل الفتنة بين السنّة والشيعة.. ودموع في الطائفة الدرزية والزعامة الجنبلاطية مستمرة.
# هل سيتوفى أحد في الطائفة الدرزية؟
– نعم أرى دموعاً.
# سمير جعجع؟
– ستجري مصالحات بينه وبين قيادات سورية وتيارات مسيحية برعاية بكركي. ولكن تشكيل الحكومة القادمة لن تكون كما تريد القوات اللبنانية.
# ماذا تتوقعين للرئيس أمين الجميل؟
– أمين الجميل قريباً في إيران وبعدها في سوريا والحذر ثم الحذر ثم الحذر للنائب سامي الجميل وأريد أن أحذره من خطابه خلال الأيام المقبلة.
الوزير زياد بارود سيقدم استقالته بعد تعرضه لضغط كبير فهو يريد أن يقوم بعدد من المشاريع ولكنه يتم منعه من ذلك. الرئيس إميل لحود يرد اعتباره بشكل علني يصدم الجميع.
# ماذا تتوقعين للوزير الياس المر؟
– خبر مزعج ينتظره.. وفي الحكومة المقبلة لا أراه في اليرزة.. ولكن السيدة ليلى الصلح ستغير مكتبها من بناية العسيلي إلى السراي الحكومي كي تعيد عز آل الصلح القديم.
# ماذا تتوقعين غير ذلك؟
– وسام الحسن سري للغاية ولن أقول ما أقوله إلا له.
# فإذن هناك خبر للعقيد وسام الحسن ولن تقوليه لأحد غيره؟
– نعم، سنراه في مركز آخر غير العسكري ولكن إذا التقيت به يوماً ما سأقول له ذلك. اللواء أشرف ريفي لن يستطيع الجمع ما بين الأمن والسياسة وسوف يتم تكريمه قريباً.
# ماذا عن شبكة العملاء الإسرائيلية؟
– ستتطور قضية العميد فايز كرم وستحمل مفاجآت كثيرة ولا أراه خلف القضبان من الآن حتى 15 عاماً وستصدر مذكرة توقيف بحق قاض لبناني معروف جداً. وستحصل منافسة بين اللواء وفيق جزيني وأحد كبار ضباط الجيش حول منصبه وقد يفوز منافسه.

ليلى عبد اللطيف 2011
ليلى عبد اللطيف 2011

# ماذا عن الوضع الأمني في لبنان؟
– بألف خير برعاية سعودية وسورية وستمر الأعياد على خير.. والقرار الظني قد يكون بعد رأس السنة.
# هل سيتم الكشف عن المتورطين في الاغتيالات في لبنان؟
– الأمن اللبناني المكشوف أمام الاجهزة الاستخباراتية سيمنع كشف أي حقيقة تتعلق بجرائم الاغتيال التي حصلت. ولكن سيتم الكشف عن شبكة أمنية معروفة متورطة باغتيال النائب جبران تويني.
# ماذا عن دور القوات الدولية في لبنان؟
– القوات الدولية في الجنوب لن يكون لها دور في الداخل اللبناني بعد صدور القرار الظني ولكنها ستظل مهددة من قبل الجهات الأصولية المدعومة من استخبارات غير صديقة وأريد أن أقول بأن العماد جان قهوجي سيمنع التجول خوفاً من الفتنة وسيحافظ على الجيش موحداً.
# ماذا تتوقعين للسيد حسن نصرالله؟
– سيظل حكيماً ويجنب البلاد خطر الفتنة بالتعاون مع قيادة الجيش عسكرياً وسياسياً بالتعاون مع سوريا. سيكون للوزير غازي العريضي دور في الجبل وسيمنع حصول فتنة بداخله.
# هل يمكن أن تحصل ضربة إسرائيلية للبنان أو ضربة إقليمية؟
– الضربة الإقليمية غير واردة الآن في ظل تحالف سوري – إيراني – تركي وسعودي حتى إشعار آخر. أما الضربة الإسرائيلية فستحصل حرب في السنوات المقبلة ولكن لبنان سيكون منتصراً بقيادة سماحة السيد حسن نصرالله، فسيكون اليد الفولاذية للرد على إسرائيل والانتصار دائماً للمقاومة والشعب اللبناني والجيش اللبناني. وستعقد قمة لبنانية من كل الطوائف في دمشق ويبقى الأسد عراب المصالحات اللبنانية، الفلسطينية والعراقية.
# ماذا تتوقعين للزعماء السياسيين أيضاً؟
– ستحصل خسارة في قضية الكهرباء حيث سيعمل الوزير جبران باسيل على إلحاق الخسارة في الدولة لذا أنصحه بعدم اتخاذ القرار الذي سيتخذه لأنه سيكون المسؤول الوحيد لخسارة الدولة للكهرباء.
# هل سيتغير الطاقم السياسي في لبنان؟
– سوف يتم تغيير حوالى خمسة وزراء وهناك عدد من النواب بعيدون عن مناصبهم وستحصل تغيرات جذرية في القضاء والأمن العام. ولكن أول ثلاثة أشهر ستحصل أمور تزعج اللبنانيين.
# هل ستحصل اغتيالات؟
– الاغتيالات لم تنتهِ ولكن ليس بالضرورة أن تحصل الآن ولكن في العام 2011 سيودع لبنان سياسيين وفنانين.
# باختصار كيف تصفين العام 2011؟
– الخضات السياسية ستكون أكثر من الخضات الأمنية. سيحصل نوع من الفتن ولكن الجيش اللبناني سيكون لها بالمرصاد.
توقعات فنية
# ما هي توقعاتك الفنية؟
– سيودع لبنان ثلاثة أو أربعة فنانين. والفنانة هيفاء وهبـي ستصل إلى شهرة عالمياً وستصل إلى هوليوود بعد مشاركتها في فيلم يهز العالم كله.. ستتجه الانظار كلها نحوها. وستتجه الانظار أيضاً إلى الفنان راغب علامة من خلال مشاركته في مهرجان يهز العالم. هيفاء وراغب وإليسا سيكونون ظاهرة لبنان.
# من هي الشخصية السياسية للعام 2011؟
– الوزير سليمان فرنجية والسيدة ليلى الصلح حمادة.
# ما هي توقعاتك على الصعيد العربي؟
– الملك عبدالله بن عبدالعزيز سيكون حاضناً للقضايا المحقة ورائداً للسلم الاهلي اللبناني.
بعد الدوحة والطائف ستعقد قمة لبنانية من كل الطوائف في دمشق.
# ماذا تتوقعين عربياً؟
– ستحصل خضة داخل الجامعة العربية، وسيستخدم فيها السلاح.
# ما هي توقعاتك العالمية؟
– ايران تتحدى الجميع وسوف تعمل على تخصيب اليورانيوم وصناعتها ستبرز بالطليعة.
# ألن تتعرض لعقوبات او حرب؟
– لا ابداً، لا بل انها في الطليعة؟.
# ماذا تتوقعين لفرنسا؟
– ساركوزي سيصبح حراً بعد طلاقه من كارلا بروني فيعود للعزوبية وسيتم تنظيم تظاهرات ضد الاسلام في فرنسا.
# اميركيا؟
– فشل ذريع لأوباما في السياسة والاقتصاد.. وهزة تهز البيت الابيض وستحصل خلافات عنصرية بين السود والبيض تشعل نار الفتنة في اميركا مجدداً، وسوف تتكرر احداث شبيهة بـ 11 ايلول/سبتمبر الى جانب الكوارث الطبيعية في ولايات عدة في اميركا.. والكوارث الطبيعية التي تحصل فيها لا تخطر على بال احد.. حتى انه سيحصل تظاهرات في اميركا نتيجة عدم تمكن اوباما من ضبط الاقتصاد فيها.
# هل هذا الامر سيؤدي الى تدهور اميركا؟
– نعم، حتى ان أوباما لن يعود قادراً على فعل شيء داخل او خارج البلاد على الصعيد السياسي او الاقتصادي.
# هل الاحداث هي كأحداث 11 ايلول/سبتمبر تماماً.
– نعم.
# ما هي توقعاتك الاخرى؟
– ستحصل هدنة بين الكوريتين بوساطة صينية حتى اشعار آخر، وستحصل كوارث طبيعية في اوروبا، والشرق الاقصى وكوارث فقر في افغانستان وباكستان والهند، كما ستحصل تظاهرات في العالم بسبب الفقر.
# ما هي توقعاتك التي تحققت؟
– مؤخراً توقعت ان تسقط الثلوج في 12 كانون الاول/ديسمبر وبالفعل هذا ما حصل، كما توقعت فوز اسبانيا في كأس العالم، وزيارة الرئيس بشار الاسد للبنان.
# على ماذا تستندين في توقعاتك؟
– استند على الهامي، انا لا اؤمن بالابراج او الكف او الفنجان، او التارو.. كل هذه الاعمال اسميها خزعبلات اؤمن بعلم الفلك ولكن لا يوجد شيء اسمه ابراج او فنجان او تارو او كف.. هذا كله بهدف التسلية انا اؤمن بالحدس والحاسة السادسة.
فأنا اؤمن بهذا القول: لا يعلم الغيب الا الله ومن ارتضى، اي ان الله يعطي الالهام لأشخاص معينين وهذه نعمة.
# هل الهامك في اليقظة ام الحلم؟
– انا دائماً لدي رؤية منذ كان عمري 12 عاماً.
# في الختام ما هي الكلمة التي تودين توجيهها للقراء؟
– اريد ان اقول لهم انني اتمنى ان اكون شخصاً ينقل لهم كل خير وليس لتخويفهم، لأن من لديه ايمان يشكر ربه على كل النعم مهما كان المستقبل يحمل له من اشياء جيدة او غير جيدة.
وأود ان اقول ايضاً انه طالما هناك توقعات كل سنة وكل شهر.. سيبقى السؤال الذي يطرح في كل مرة: ماذا عن السلام في العالم؟ أؤكد لكم انه طالما هناك مصانع اسلحة سيبقى السلام حلماً لن يتحقق.
# علمنا انك ستظهرين على شاشة الـ CNN الاميركية؟
– نعم سوف اشارك في حلقة لمدة خمس دقائق مع شخص اسمه ادوارد وسأقدم فيها عدداً من التوقعات العالمية، وهذه المرة الثانية التي اظهر فيها على الـ CNN، وأول مرة كانت خلال حرب العراق.

توقعات جمانة القبيسي 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات ميشال حايك للعام 2011

توقعات رجوة سعيد للعام 2011 ( أبراج 2011 ) بالتارو للأسماء و الأرقام

كارمن شماس ( توقعات أبراج 2011 )

توقعات الفلكي التونسي حسن الشارني للعام 2011

توقعات الفلكية المصرية هالة عمر ( أبراج 2011 )

توقعات علماء الفلك الغربيين للعام 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات و تنبؤات ليلى عبد اللطيف العربية و العالمية الجديدة لل2011

توقعات جاد طاوقجي للعام 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات ليلى المقداد ( الأبراج الصينية 2011 ) و التوقعات الفنية لعام2011

جاكلين عقيقي ( توقعات أبراج 2011 )

توقعات فداء الشاعر للعام 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات محمد فرعون ( الفلكي المصري ) للعام 2011

توقعات سمير طنب للعام 2011 ( أبراج 2011 )

كتاب كارمن شماس والأبراج للعام2011 ( سنة التحديات والثورات الطبيعية )

توقعات عبد العزيز الخطابي ( الفلكي المغربي ) للعام 2011

توقعات ياسر الداغستاني للعام 2011 ( أبراج 2011 )

توقعات ماغي فرح للعام 2011 ( أبراج 2011 ) ستكون أقسى من العام الماضي والحظ للجوزاء والقوس

توقعات 2011 للرجل من الناحية العاطفية

نجلاء قباني توقع كتاب توقعاتها لـ 2011.. وتصفه بعام الشكوى والكوارث الطبيعية مع الصور

توقعات شاهين 2011 ( أبراج 2011 )